الدوري المصري

#ستاد_اليورو.. الأهلي ينجو من هزيمة محققة ويتعادل مع الإسماعيلي بهدف قاتل

نقطة لكل فريق
21 ديسمبر 2018
أفلت الأهلي من الهزيمة في بداية مشوار الدفاع عن لقب الدوري الممتاز لكرة القدم، وتعادل مع الإسماعيلي 1 / 1 اليوم الخميس على ملعب استاد "السلام" ضمن منافسات المرحلة الأولى .

وتواصل انتظار الإسماعيلي لتحقيق أول انتصار له على الأهلي منذ نحو ثمانية أعوام ، حيث كان آخر انتصار له على الأهلي في نوفمبر عام 2010 ، وكان بنتيجة 3 / 1 .
وتقدم الإسماعيلي ، الذي يدربه المدير الفني الجزائري خير الدين مضوي ، عن طريق التونسي لسعد الجزيري في الدقيقة 54 ، ثم أدرك الأهلي التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة عن طريق البديل محمد شريف.
وجاء الشوط الأول للمباراة متوسط المستوى وانحصرت مجريات اللعب في أغلب فتراته في وسط الملعب ، وقد ندرت فيه الفرص التهديفية وكانت أبرز لقطاته من نصيب ناصر ماهر لاعب الأهلي ، الذي سدد كرة خطيرة تصدى لها القائم.
واختلفت الحال في الشوط الثاني ، خاصة بعد تقدم الإسماعيلي بهدف الجزيري وتبديلات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي ، حيث عزز حامل اللقب نشاطه الهجومي حتى نجح في إدراك التعادل في الوقت القاتل بهدف محمد شريف وسجله بمساعدة النجم المغربي وليد أزارو.
من إيسكو إلى هازارد.. كيف سيصبح تشيلسي تحت قيادة زيدان؟
إلى "شبيحة" مورينيو.. نحن في مانشستر بخير
مانشستر سيتي وتشيلسي.. كيف يهزمك غوارديولا؟
شارك غرد بريد

في هذا المقال