الدوري المصري

#عين_اليورو: ظهور عبدالحفيظ واحتفال كهربا أبرز مشاهد مواجهة الأهلي والمصري

الأهلي حقق فوزه الـ15 على التوالي في مسابقة الدوري الممتاز.. هزم المصري بثلاثية نظيفة بالمباراة المؤجلة من الجولة السادسة
مالك أحمد
14 فبراير 2020

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا كبيرا بثلاثة أهداف دون رد، على فريق المصري البورسعيدي في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، على ستاد المكس بالإسكندرية، ضمن الجولة السادسة المؤجلة من الدوري الممتاز.


المباراة التي كانت سجالا كبيرا بين الفريقين، شهدت العديد من الأحداث داخل الملعب وخارجه، وهو ما نستعرضه في السطور التالية:-


غياب الجماهير:


لم تشهد المباراة حضورا جماهيريا لمشجعي النادي الأهلي كما هو المعتاد في المباريات الأخيرة، نظرا لتحديد الجهات الأمنية للأعداد المسموح لها بحضور اللقاء من جانب الفريقين.



ركلة جزاء:


حصل النادي الأهلي على ركلة جزاء في الدقائق الأولى من المباراة، إثر عرقلة التونسي علي معلول، الظهير الأيسر، داخل منطقة جزاء المصري، وتقدم معلول لتسديد الكرة وأسكنها داخل الشباك وتقدم للمارد الأحمر.


اعتراضات على التحكيم:


شهدت المباراة اعتراضات كثيرة من جانب لاعبي المصري على قرارات الحكم محمد الحنفي الذي أدار اللقاء، كما طالبوا باحتساب ركلة جزاء لصالحهم بداعي لمس أحمد فتحي للكرة بيديه في الشوط الأول.


عبد الحفيظ في المدرجات:


ظهر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، في مدرجات ملعب المكس، الذي استضاف اللقاء، نظرا لإيقافه مباراة واحدة، بسبب الأحداث التي شهدتها مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري.


حوار فتحي وإيهاب جلال:


بعد نهاية أحداث الشوط الأول، غادر أحمد فتحي ظهير أيمن الأهلي، أرضية الملعب برفقة إيهاب جلال المدير الفني للمصري، حيث دار حوار جانبي بين الثنائي أثناء الدخول إلى غرف تبديل الملابس.




مشادة الشحات ولاعبي المصري:


دخل حسين الشحات، لاعب الأهلي في مشادة مع أحد لاعبي المصري، بسبب عرقتله في الجانب الأيمن من الملعب، حيث قام الشحات بدفع لاعب المصري في صدره، ثم تدخل اللاعبون وفضوا الاشتباك بينهما.


احتفال كهربا:


احتفل محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، بشكل خاص، بالهدف الذي سجله، عقب نزوله كبديل بعدة دقائق، حيث توجه إلى كاميرات المصورين ووضع يده على جبينه، في إشارة إلى أنه لا يرى ما أمامه، قبل أن يتوجه إليه زملائه للاحتفال معه.


#ستاد_اليورو.. الزمالك يقهر الترجي ويتوج بالسوبر الأفريقي للمرة الرابعة
موجز 24 ساعة: أبوتريكة يهدد الزمالك.. سلاح الأهلي في السوبر.. وورطة هاني أبوريدة
موجز 24 ساعة: رسالة الأهلي لكهربا.. تفاصيل صققة الزمالك.. وسقوط خماسي للفراعنة
شارك غرد شارك

في هذا المقال