الدوري المصري

#عين_اليورو.. المدرجات الخاوية وجالية النوبة الأبرز بالسوبر الأفريقي

استبعاد شيكابالا في اللحظات الأخيرة وعدم امتلاء المدرجات أبرز مشاهد مبارة السوبر الأفريقي
هاني عصام الدين
14 فبراير 2020

شهدت مباراة الزمالك أمام الترجي التونسي التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على ملعب نادي الغرافة القطري، في نهائي كأس السوبر الافريقي بعض المشاهد واللقطات المهمة والتي رصدها "يوروسبورت عربية".


وكان على رأس المشاهد عدم وجود جماهير، حيث ظهرت المدرجات الخاوية بشكل كبير، على الرغم مما أثير قبل اللقاء بنفاذ التذاكر وهو ما كان مثار تساؤلات وعلامات استفهام كبيرة.



وحرص عدد من أفراد الجالية النوبية في قطر على التواجد في ملعب الغرافة، قبل اللقاء، بهدف دعم ومساندة محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الأبيض.


وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، استبعد محمود عبد الرازق شيكابالا من قائمة اللقاء، بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب.


وأجرى مسئولو الزمالك تعديلًا على قائمة الفريق للسوبر في اللحظات الأخيرة بضم الكونغولي كابونجو كاسونجو بدلًا من شيكابالا، حيث تتيح لوائح الكاف الاستبدال حال وجود الإصابة.




كما قامت اللجنة المنظمة لبطولة السوبر الأفريقي بتوزيع "كتيب" قبل انطلاق اللقاء، تضمن كل المعلومات الخاصة بمباراة اليوم ومشوار الفريقين في دوري أبطال افريقيا والكونفدرالية الإفريقية.


وانتهت المباراة لصالح الزمالك بثلاثة أهداف لهدف، افتتح يوسف أوباما التسجيل في الدقيقة الثانية، وتعادل عبد الرؤوف بن غيث للترجي في الدقيقة 54 عبر ضربة جزاء، ومنح أشرف بن شرقي الزمالك هدفين لتأكيد الفوز في الدقيقة 58، والدقيقة الخامسة للوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني "90+5".



موجز 24 ساعة: رد الأهلي على إهانة الزمالك.. قرار مرتضى للقمة.. واتحاد الكرة يؤدب القطبين
موجز الخامسة: قرار الأهلي لرمضان..موقف الزمالك من شيكابالا.. والجبلاية يؤدب القطبين
#ستاد_اليورو.. الزمالك يقهر الترجي ويتوج بالسوبر الأفريقي للمرة الرابعة
شارك غرد شارك

في هذا المقال