الدوري المصري

#موجز_24_ساعة .. قائمة الأهلي لمواجهة طنطا.. عودة شيكابالا لقائمة الزمالك .. وموقف مصر من تنظيم كأس العالم

يقدم يوروسبورت عربية موجزا لأهم الأخبار الرياضية في مصر على مدار اليوم
يوروسبورت مصرية
14 يناير 2020

يقدم يوروسبورت عربية  موجزا لأهم الأخبار الرياضية في مصر على مدار اليوم

قائمة الأهلي

أعلن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق، استعدادا لمواجهة طنطا التي تقام في السابعة والنصف مساء الأربعاء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.


قائمة الأهلي شهدت عودة اللاعب حسين الشحات، والذي غاب عن المباريات الماضية، بسبب معاناته من آلام في الحوض، حيث شفي من الإصابة وشارك في المران الجماعي أمس واليوم، ونفس الأمر للظهير الأيسر محمود وحيد، الذي غاب هو الأخر بسبب إصابته التي عانى منها.





بينما خلت القائمة من اللاعب وليد سليمان، الذي أصيب في مباراة بلاتينيوم الزيمبابوي الماضية بالجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث خضع لفحص طبي وتأكد عدم قدرته على الدخول في قائمة المباراة.


فيما قام السويسري رينيه فايلر بضم اللاعب محمد مجدي قفشة، صانع الألعاب، بعد التأكد من عدم تأثره بكدمة الركبة التي تعرض لها في مواجهة بلاتينيوم الزيمبابوي الماضية.


وتواصل غياب اللاعبين صالح جمعة وحسين السيد وعمار حمدي عن القائمة لوجهة نظر فنية، بالإضافة إلى الحارس شريف إكرامي المصاب.



وجاء القائمة الحمراء كالتالي:


حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي – مصطفى شوبير.


الدفاع: رامي ربيعة – محمود متولي – ياسر إبراهيم – علي معلول- أحمد فتحي – محمد هاني – محمود وحيد.


الوسط: عمرو السولية – محمد مجدي قفشة – أحمد الشيخ – حسين الشحات – جيرالدو – محمود عبد المنعم كهربا.


الهجوم: جونيور أجايي – صلاح محسن – وليد أزارو- مروان محسن.

قائمة الزمالك


 أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بالزمالك عن قائمة الفريق استعدادا لمواجهة فريق الجونة المقررة إقامتها في الخامسة مساء الأربعاء بملعب الجونة في الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز.

 وضمت القائمة: 

محمد عواد – محمد أبو جبل – محمد صبحي في حراسة المرمى  

محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد عبد السلام – حازم امام – احمد عيد – عبد الله جمعة في خط الدفاع

  طارق حامد – فرجاني ساسي – محمد حسن – محمود عبدالرازق شيكابالا – اشرف بن شرقي – محمد اوناجم – يوسف اوباما – مصطفي فتحي – اسلام جابر في خط الوسط

  مصطفي محمد – عمر السعيد في خط الهجوم 

بينما ضمت قائمة المستبعدين كلا من: محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي وكريم بامبو ومحمد عنتر والمغربي خالد بوطيب بسبب الإصابة. 

كما شملت القائمة كلا من أحمد سيد زيزو وإمام عاشور.

أخبار مصرية:

وزير الرياضة يتحدث لـ"يوروسبورت عربية" عن استضافة كأس العالم ونهائي دوري الأبطال

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن نجاح مصر في تنظيم بطولتي الأمم الأفريقية للكبار وتحت 23 سنة، بالإضافة إلى النجاح المبهر لحفل جوائز الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، رفع من أسهم مصر كثيرا في استضافة وتنظيم الأحداث الدولية والقارية.

وأضاف وزير الرياضة في تصريحات خاصة لـ"يوروسبورت عربية"، أن استضافة كأس العالم حق مشروع لمصر بعد نجاح استضافة العديد من البطولات الدولية، مؤكدا أن تمتلك بنية تحتية على أعلى مستوى للمنافسة على حلم استضافة البطولات الكبرى سواء كأس العالم أو الألعاب الأوليمبية، بجانب الطفرة الكبيرة على مستوى شبكة الطرق والكباري، الفنادق الكبيرة والمدن السياحية.


فرج عامر يُجمد قرار حسام حسن

قرر المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، تأجيل حسم ملف اللاعبين الراحلين عن الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وذلك بعد رحيل حسام حسن، من تدريب الفريق.

وعلم "يوروسبورت عربية" بأن رئيس نادي سموحة، جمد قرار حسام حسن، لمدير الفني السابق للفريق، بشأن اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عن خدماتهم في الفترة الجارية، حتى يحكم حمادة صدقي، المدير الفني الجديد، على مستواهم الفني.


الموجز: صدمة للاتحاد.. مدرب بيراميدز يعلن التحدي بالدوري

- أكد محمود فتح الله، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أن فريقه هدفه الأساسي في تلك الفترة، عودته إلى مركزه الطبيعي في جدول الدوري.


وقال فتح الله، في تصريحات إذاعية: "لا نفكر في صدارة الدوري في الوقت الحالي، لأن هدفنا الأساسي هو استعادة النتائج المتيمزة والتواجد في المربع الذهبي، ثم سنفكر بعد ذلك في صدارة الدوري".


وأضاف: "التأهل إلى دور الـ8 في بطولة الكونفيدرالية واحتلال صدارة المجموعة، سيعطي لنا دفعة معنوية كبيرة، للاستمرار على هذا المستوى في البطولة المحلية"، مؤكدًا: "لن نقبل سوى أن يتوج بيراميدز ببطولة هذا الموسم".

أخبار الانتقالات: العالم يبحث عن مهاجم..ليفربول يهزم ريال مدريد وبرشلونة ومحاولة بيل
تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
أخبار برشلونة: عودة كوتينيو وقرب التوقيع مع اوباميانغ أو رودريغو
شارك غرد شارك

في هذا المقال