الدوري المصري

#يورو_لايف..بتروجت يطلب ضم ثنائي الزمالك.. حارس انبي مطلوب في الجونة

أبرز الأخبار في الأندية المصرية اليوم

21 ديسمبر 2018

يعرض لكم " يوروسبورت عربية" أبرز الأخبار التي دارت على مدار اليوم داخل أروقة معظم الأندية المصرية في رسالة "يورو لايف":-

*أرسل نادي بتروجت فاكسا رسميا إلى نادي الزمالك، يطلب فيه التعاقد مع لاعبا فريق الشباب بالنادي الأبيض هاني رشدي وحسين فيصل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لمدة موسم واحد على سبيل الاعارة.

*يسعى نادي الجونة العائد مجددا إلى الدوري الممتاز، للتعاقد مع عماد السيد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي انبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بناء على طلب هشام زكريا المدير الفني للفريق.. وكان عماد السيد قد تلقى أيضا عرضا للانضمام إلى صفوف فريق بتروجت في الصيف الجاري.

*قرر سامي الشيشيني المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادى الأسيوطى سبورت، منح اللاعبين 4 أيام إجازة من فترة الإعداد المقامة بمنتجع الأسيوطى، بمناسبة عيد الفطر، على أن يعود الفريق للتدريبات الاثنين المقبل.

*أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم، عن موعد مباراة الاسماعيلي مع الكويت الكويتي فى دور الـ 32 للبطولة العربية، حيث تقرر اقامة مباراة الذهاب يوم 12 أغسطس القادم على ستاد الإسماعيلية، على أن تقام مباراة الإياب يوم 27 سبتمبر باستاد الكويت.

صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال