الدوري المصري

«يوروسبورت عربية» يكشف سبب تأخر الأهلي في التجديد للرباعي الكبير

عقود أحمد فتحي وشريف إكرامي ووليد سليمان وحسام عاشور تنتهي بنهاية الموسم الجاري
مالك أحمد
14 يناير 2020

بدأ ملف التجديد للرباعي الكبير، في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يعود إلى نقطة الصفر مرة أخرى، بسبب الخلاف بين اللاعبين ولجنة التخطيط للكرة على بعض البنود الخاصة بالعقد الجديد.

وينتهي تعاقد الرباعي شريف إكرامي ووليد سليمان وحسام عاشور وأحمد فتحي، بنهاية الموسم الجاري، وهو ما دفع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، للتفاوض معهم، من أجل معرفة رأيهم بشأن التجديد لفترة أخرى، وهو ما وافق عليه الرباعي، الذي يرغب في البقاء بالقلعة الحمراء.

مصدر داخل الأهلي، كشف لـ«يوروسبورت عربية» عن أن هذا الملف بدأ يتعطل في الفترة الأخيرة، بعد أن كان شهد انفراجه في بدايته، حيث كان الرباعي أكد لمدير الكرة رغبتهم في البقاء، خصوصا وأن هذا العقد قد سيكون الأخير لهم مع الساحرة المستديرة، نظرا لتقدمهم في السن.

وقال المصدر: "الرباعي الكبير يرغب في اسقاط بند نسبة المشاركة في العقد الجديد، خصوصا وأنهم لا يضمنوا اللعب أساسيا، بسبب اعتماد السويسري رينيه فايلر المدير الفني، على لاعبين أخرين، وبالتالي سيخم منهم الكثير في العقد".

وأضاف المصدر: "لجنة التخطيط للكرة برئاسة محسن صالح، تناقشت حول هذا الأمر في الأيام الأخيرة، ولم تبد موافقتها عليه، حيث تريد أن تكون عقود الرباعي مثل باقي اللاعبين بالفريق، وهو الأمر الذي تسبب في تأجيل التجديد".

وأوضح المصدر: "هناك جلسات فردية سيعقدها سيد عبد الحفيظ مع الرباعي مرة أخرى للوصول إلى صيغ تفاهم حول العقد الجديد، وتقريب وجهات النظر بين الطرفين، حيث أنه ينتظر الخروج من ضغط المباريات الحالي لإيجاد مجال للتفاوض مع اللاعبين".

جدير بالذكر أن الأيام الأخيرة شهدت غضب الرباعي الكبير من تأخر تجديد عقودهم، خصوصا وأن عبد الحفيظ كان فاتحهم في هذا الأمر من فترة، بعدما حصل على الضوء الأخضر من فايلر، ومحمود الخطيب، رئيس النادي.


أخبار الانتقالات: العالم يبحث عن مهاجم..ليفربول يهزم ريال مدريد وبرشلونة ومحاولة بيل
تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
أخبار برشلونة: عودة كوتينيو وقرب التوقيع مع اوباميانغ أو رودريغو
شارك غرد شارك

في هذا المقال