الدوري المصري

«يوروسبورت عربية» يكشف موقف الأهلي من الممر الشرفي للاعبي الزمالك

الأهلي يلعب مع الزمالك على لقب كأس السوبر المحلي للمرة الثالثة بدولة الإمارات العربية المتحدة
مالك أحمد
16 فبراير 2020

جدل كبير أثير في الساعات الماضية، حول مباراة السوبر المحلي التي تجمع القطبين الأهلي والزمالك يوم الخميس المقبل، على ملعب محمد بن زايد بإمارة أبوظبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة، وهي المباراة المكررة من 2015 و2017.


الساعات الماضية شهدت جدلا كبيرا حول إقامة لاعبي الأهلي لممر شرفي لنظرائهم بنادي الزمالك أثناء نزولهم أرض الملعب قبل بداية اللقاء، بعد تتويجهم بكأس السوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي، بالفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما الجمعة الماضي بملعب الغرافة القطري.


مصدر داخل الأهلي كشف لـ«يوروسبورت عربية» عن حقيقة تواصل اتحاد الكرة مع مسئولي المارد الأحمر، من أجل إقامة الممر الشرفي للاعبي الزمالك، بجانب موقف النادي من هذا الأمر.



وقال المصدر: "حتى الآن لم يصل إلينا أي خطاب رسمي بخصوص هذا الأمر، سمعنا عنه فقط في وسائل الإعلام، ولم يتم مخاطبتنا رسميا بما تردد".


وأضاف المصدر: "لا نركز في مثل هذه الأمور، نركز فقط في التدرب بشكل جيد والاستعداد للمباراة للفوز بالسوبر الثاني على التوالي على حساب الزمالك، بعد التتويج بالبطولة في شهر سبتمبر الماضي وقبل بداية الموسم الجاري".


وأكمل المصدر: "ما علاقة السوبر الإفريقي بالسوبر المحلي والوقوف في ممر شرفي للزمالك، هل حدث معنا هذا من قبل بعد تتويجاتنا الإفريقية الكثيرة؟".


وأوضح المصدر: "لماذا يتحدثون عن هذا الأمر ويتناسون تجاهل تسليم الأهلي لدرع الدوري في الملعب أكثر من مرة والاتجاه لإقامة حفل في فندق لتسليم النادي الدرع".



وأردف: "هذه بطولة منفصلة عن البطولة الإفريقية، وبالتالي لا نركز إلا في حصد اللقب لإسعاد جماهيرنا، وفي الوقت ذاته نكن كل التقدير والاحترام للمنافس مثل كل منافسينا".


جدير بالذكر أن مباراة الأهلي والزمالك التي تقام الخميس المقبل على ملعب محمد بن زايد ستكون الثانية على نفس الملعب، بعد سوبر 2017 الذي فاز به الزمالك بركلات الترجيح، والثالث بشكل عام في الإمارات بين الفريقين، حيث كان الأول أقيم عام 2015 في ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين وفاز به الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


بالإجماع.. الزمالك يحدد القرار الأخير لعودة حارس بيراميدز
فيديو وصور.. الزمالك يقلب الطاولة على الترجي بثلاثية مجنونة
موجز الخامسة: مخطط خدعة الأهلي.. كواليس جلسات الزمالك.. وصفقة إنبي
شارك غرد شارك

في هذا المقال