الدوري المصري

آخرها عدم الاحتفال.. 5 أزمات بين صلاح وجماهير ليفربول

التألق في الموسم الماضي ينصب الفرعون ملكا لليفربول.. بعض الأزمات تعكر صفو علاقته مع الجماهير.. تساؤلات بسبب عدم احتفاله بالأهداف.. أزمة بسبب تغريدته لمهاجم تشيلسي.. وتكريم الرئيس الشيشاني يفجر الانتقادات


21 ديسمبر 2018


انتقد عدد من مشجعي ليفربول الإنجليزي، عدم احتفال محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني والفريق الإنجليزي، بهدفه في مرمى نابولي خلال المباراة التي أقيمت أول من أمس الثلاثاء، ضمن مواجهات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، رغم أهمية الهدف الذي سجله صلاح ليفوز به الفريق بهدف نظيف، ويقود الريدز إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا. 


وتناولت الصحف الإنجليزية بشكل واسع خلال الساعات الماضية، أزمة عدم احتفال محمد صلاح مؤخرا بأهدافه، حيث أكدوا أن جماهير ليفربول انتقدوا وتساءلوا حول سر عدم احتفال محمد صلاح بتسجيله هدف الفوز في شباك نابولي، ونقل بعضهم تغريدات مشجعي ليفربول على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جاءت أغلب التغريدات غاضبة بعدما كتب أحدهم : "شخص ما يفسر لي هذا...صلاح سجل هاتريك في مرمى بورنموت... وسجل في مرمى نابولي ولا يحتفل"، وأضاف آخر: "لماذا لم يعد صلاح يحتفل بتسجيل الأهداف؟"، فيما أوضح مشجع آخر أن "صلاح لا يحب حقًا الاحتفال بتسجيل الأهداف". وتابع آخر قائلاً: "عدم احتفال صلاح بتسجل الأهداف بدأ يُقلقني. ماذا يحدث؟"، في حين طالبت مشجعة للفريق الإنجليزي من صلاح الاحتفال، وقالت: "من فضلك احتفل فأهدافك تجعلنا نشعر بسعادة أكبر". 

اقرأ أيضا....فيديو: محمد صلاح يفتتح التسجيل لليفربول بهدف عالمي


اقرأ أيضا....بعد إقالته.. ليندمان يسخر من اتهامات جماهير الأهلي




ورغم التألق الكبير للفرعون المصري في صفوف ليفربول ليفربول، الا أن هناك بعض الأزمات التي مر بها مع مشجعي الفريق الإنجليزي، حيث كان أبرزها الانتقادات التي تعرض لها اللاعب مع بداية الموسم الحالي بسبب تراجع مستواه مع انطلاقة الموسم وصيامه عن التهديف، ليبدأوا المقارنات بين مستوى اللاعب في الموسم الماضي الذي حصد خلاله لقب هداف الدوري الإنجليزي وأفضل لاعب بالبطولة، وبين بداية الموسم الحالي، ووصل الأمر إلى مطالب بعض الجماهير بجلوس اللاعب على دكة البدلاء ورحيله لأول مرة منذ انضمامه للريدز، بسبب مستواه في مباراة الذهاب أمام نابولي، إلا أنه انتفض مؤخرا ووصل رصيده من الأهداف بالبريمييرليج إلى 10 أهداف في صدارة الهدافين ليسكت انتقادات جماهير الريدز.


أحد المواقف التي فجرت أزمة بين محمد صلاح وجماهير الفريق الإنجليزي، كانت في يونيو من عام 2017، بعدما نشر اللاعب تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" نشر فيها صورة له مع المهاجم السنغالي ديمبا با زميله السابق في تشيلسي، معلقا عليها: " عد أقوى وأفضل يا أخي "، بعد إصابته بكسر مضاعف في ساقه في إحدى مباريات الدوري الصيني مع فريقه شنجهاي شينوا، وهو ما أثار حفيظة جماهير الفريق الإنجليزي خاصة أنها ترتبط بحالة عداء مع اللاعب السنغالي، خاصة أنه أحرز هدفا في شباك الفيرق بالدوري الإنجليزي موسم 2013 / 2014، وتسبب في ضياع لقب الدوري الإنجليزي من الفريق في الجولة الأخيرة، بجانب احتفاله بالهدف في أكثر من مناسبة، وهو ما جعله من بين أبرز أعداء جماهير ليفربول.


اقرأ أيضا....نجم ليفربول السابق يفسر عدم احتفال صلاح بالأهداف


اقرأ أيضا....مستند..بنفيكا البرتغالي يطلب ناشيء الزمالك للمعايشة قبل التوقيع



وخلال منافسات كأس العالم الأخيرة بروسيا 2018، كان محمد صلاح حديث جماهير ليفربول وجماهير الكرة الأوروبية بالإضافة للصحف العالمية، بعد حصوله على حق المواطنة الفخرية الشيشانية، وحضوره تكريم الرئيس الشيشاني رمضان قاديروف، المتهم ببعض جرائم الحرب، بجانب الخلافات السياسية بين إنجلترا والشيشان، وهو ما أشعل أزمة للاعب ليؤكد أنه تم استغلاله من جانب مسئولي اتحاد الكرة وأنه لم يكن يعلم بأمر الرئيس الشيشاني وتورطه في جرائم حرب.


كما اشتعلت أزمة أخرى بين صلاح وجماهير ليفربول، بسبب انتشار فيديو للاعب أثناء قيادته لسيارته الخاصة بعد أول مباراة بالدوري الإنجليزي أمام وستهام، وتجاهله لأحد مشجعي الريدز في الشارع وتطرق للعب "في الموبايل" مما دفع المشجع لاعلان غضبه من صلاح وسبه عبر توتير ، بالإضافة إلى انسحاب المشجع من تشجيع ليفربول في المستقبل.

نصف موسم 2018/2019: ليفربول.. حتى لا تتبخر الأحلام
شارك غرد بريد

في هذا المقال