الدوري المصري

آخرهم أحمد بلال.. نجوم أثاروا الجدل بسبب الرهانات والتوقعات

أحمد بلال يتعرض لهجوم عنيف من جماهير الزمالك بعد خسارة رهانه على عدم تسجيل مصطفى محمد أمام بيراميدز.. رضا عبد العال "ملك التوقعات" في الملاعب المصرية.. ميدو يحلق شعره "زيرو" بسبب رهان.. وجمال عبد الحميد في مرمى الانتقادات
محمد الورداني
14 ديسمبر 2019

نال أحمد بلال مهاجم الأهلي السابق، سخرية كبيرة من جماهير نادي الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بسبب الانتقادات التي وجهها إلى مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض مؤخرا.

وكان أحمد بلال أكد خلالها أنه يتوقع ألا يسجل مصطفى محمد فى شباك بيراميدز، خلال مباراة الفريقين التي جمعتهما بالجولة السابعة من عمر الدورى المصرى، بسبب الضغوط التي يتعرض لها، خاصة أنه لم يسجل طوال الـ 6 مباريات الماضية، مؤكدا أنه سينتظر 6 مباريات أخرى للتسجيل، إلا أن مهاجم الأهلي السابق خسر رهانه بشأن مصطفى محمد، بعدما أحرز اللاعب هدفا في فوز فريقه بثنائية نظيفة.

ورد أحمد بلال على هجوم جماهير الزمالك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلا: "هو عددكم طلع صغير كده، أنا كنت فاكركم أكتر من كده بصراحة، عاش جمهور الأهلي".



وانضم أحمد بلال إلى قائمة من نجوم الكرة المصرية أثاروا جدلا كبيرا بسبب الرهانات في كرة القدم المصرية، حيث يعد أبرزهم رضا عبدالعال نجم النادي الأهلي والزمالك السابق، الذي عرف عرف عنه توقعاته التي لا تخطئ بعدما تنبأ بخسارة مصر لجميع مباريات كأس العالم الأخيرة في روسيا، وهو ما تحقق بالهزيمة من أوروجواي وروسيا والسعودية، كما دخل رضا عبد العال في رهان وتحدي جديد مع الإعلامي إبراهيم فايق مؤكدا أن مصر لن تفوز ببطولة الأمم الأفريقية التي استضافتها في شهري يونيو ويوليو الماضيين، قائلا: "أنا بقولك مش هناخد البطولة، وممكن نوصل نهائي لكن مش هناخد البطولة"، ليتراهن مع مقدم البرنامج على نصف مليون جنيه، وهو ما حدث بالخروج من دور الـ 16 أمام جنوب أفريقيا بالهزيمة بهدف نظيف.


جمال عبد الحميد نجم الزمالك السابق توقع الموسم الماضي فوز الزمالك بالدوري وراهن على ذلك قائلا: "ابقى مبفهمش كورة لو الزمالك مكسبش الدوري السنة دي"، وبعد خسارة الفريق الأبيض للقب الدوري وفوز الأهلي به أعادت الجماهير نشر تلك التصريحات وسخروا مما قاله جمال عبد الحميد.
نجم مصري آخر أثار جدلا كبيرا بسبب التوقعات والرهانات، هو أحمد حسام ميدو المدير الفني الحالي لمصر المقاصة، والمحترف سابقاً فى صفوف توتنهام ومارسيليا وروما، حيث تعهد بحلاقة شعره "على الزيرو"، حال نجاح فريق ليستر سيتي الإنجليزي في التتويج بلقب البريميرليج عام 2016، للمرة الأولى فى تاريخه، وهو ما اضطر لتنفيذه على الهواء مباشرة أمام المشاهدين، بعدما حسم الثعالب اللقب بالفعل.


تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
أخبار برشلونة: عودة كوتينيو وقرب التوقيع مع اوباميانغ أو رودريغو
تويتر يتفاعل: محمد صلاح يفك عُقدة مانشستر يونايتد
شارك غرد شارك

في هذا المقال