الدوري المصري

آخرهم الشيشيني.. مدربون تحت الطلب في الزمالك

الشيشيني يقود الزمالك مؤقتا في مواجهة الشرقية بدور الـ 32 لكأس مصر.. محمد صلاح وخالد جلال ونبيه وطارق يحيى الأبرز في قائمة المدربين المؤقتين بالقلعة البيضاء
محمد الورداني
03 ديسمبر 2019

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، على إسناد مهمة قيادة الفريق بشكل مؤقت في مباراته أمام الشرقية المقرر لها في السابعة والنصف مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر، إلى سامي الشيشيني المدرب العام للفريق، بعد تأخر وصول الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للفريق الأبيض، ووقف ضيق الوقت عائقا أمام قيادة المدير الفني الفرنسي لمباراة الغد.


ويقود الشيشيني الفريق في مباراة الغد، ومعه أمير عبد العزيز المدرب المساعد وعمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى.


وبات الشيشيني آخر أعضاء قائمة المدربين المؤقتين في الزمالك، التي تضم خالد جلال المدير الفني السابق للفريق الأبيض، حيث يعد أحد الاختيارات الدائمة لرئيس النادي من أجل تولي القيادة الفنية للفريق، وكان مرشحا للانضمام إلى الجهاز الفني المعاون لكريستيان جروس بصلاحيات فنية قبل أن يتراجع مجلس الزمالك عن القرار بسبب اعتراض المدرب السويسري، ليتولى القيادة الفنية للفريق بعد رحيل جروس، وقاد الفريق في آخر مباريات الدوري بالموسم الماضي، إلا أنه حقق نتائج سلبية آخرها الهزيمة من الأهلي بهدف نظيف في الجولة الأخيرة، ليرحل عن تدريب الأبيض ويتولى قيادة الفريق بدلا منه طارق يحيى.

طارق يحيى قاد الفريق بشكل مؤقت في ختام الموسم الماضي، قبل تولي الصربي ميتشو القيادة الفني للفريق، حيث قاد الفريق الأبيض بمباراة وحيدة أمام ديكاداها بطل الصومال في ذهاب دور الأربعة وستين لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وفاز الفريق الأبيض بسباعية نظيفة.


محمد صلاح من الأسماء المرشحة لتولي المهمة الفني للزمالك دائما في حالة رحيل أي مدرب، وسبق له أن تولى تدريب الأبيض في أكثر من مرة واستطاع أن يحقق نتائج جيدة مع أبناء ميت عقبة.

أسامة نبيه نجم الزمالك السابق قاد الزمالك في مباراة وحيدة أمام الاتحاد السكندري بمسابقة الدوري، وقت أن كان يتولى منصب المدرب العام في جهاز البرتغالي فييرا، الذي تواجد خارج مصر وقتها ونجح نبيه، في المهمة وقدم أبناء ميت عقبة عرضا رائعا أمام سيد البلد وفازوا بهدفين دون رد أحرزهما عمر جابر وأحمد جعفر.

بالفيديو والصور.. الأهلي يستعيد بريقه الإفريقي بثنائية رائعة في الهلال
موجز الخامسة: صفقة رباعية للأهلي.. كتيبة الزمالك لبطل أنجولا.. وتهديد المصري
صباح الرياضة المصرية: رد رمضان على الزمالك.. والأهلي يورط طارق حامد
شارك غرد شارك

في هذا المقال