الدوري المصري

أخبار الأهلي: برنامج صالح جمعة.. وأمنية مواجهة الترجي

الأهلي يستعد لمواجهة بيراميدز بالدوري ثم طلائع الجيش ثم الزمالك بالسوبر
مالك أحمد
05 فبراير 2020


يختتم اليوم الأربعاء، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة فريق بيراميدز، المقرر لها غدا، ضمن الجولة الـ16 بمسابقة الدوري الممتاز، وهي المباراة التي يسعى المارد الأحمر للفوز بها، للابتعاد أكثر بصدارة الجدول التي يحتلها في الوقت الحالي.

ومن المقرر أن يعلن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق، عقب مران اليوم، ثم يدخل في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ملعب المباراة، على أن يعقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين، يشرح خلالها الخطة التي يخوض بها اللقاء وأهم نقاط القوة والضعف بصفوف بيراميدز.


اقرأ أيضا:


أول رد من المصري على منع القيد


لاعب جديد من سيراميكا.. الأهلي يلجأ لسياسة ضم المواهب الشابة

وخلال الساعات الماضية طالب السويسري لاعبيه بالتعامل مع مباراة بيراميدز كأي مباراة أخرى في الدوري، وعدم التعامل معها بنظر الثأر من هزائم الموسم الماضي، بعدما علم أن بيراميدز حقق الفوز على المارد الأحمر 3 مرات متتالية اثنتان في الدوري وواحدة في الكأس.

في سياق آخر، يترقب الجهاز الفني للأهلي، قرعة دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا التي تقام مساء اليوم، لمعرفة منافس الفريق في الدور المقبل، من أجل الترتيب لبرنامج مواجهته وتحديد موعد مباراة الذهاب الذي سيكون ما بين 28 أو 29 فبراير الجاري بالقاهرة.

وعلم «يوروسبورت عربية» بأن أكثر من لاعب الأهلي يتمنون مواجهة فريق الترجي التونسي في الدور المقبل، لأكثر من سبب أولها سهولة رحلة تونس على عكس الأجواء في ملعب صن داونز بجنوب إفريقيا وملعب مازيمبي بالكونغو، وهو ما يسهل من مهمة الفريق، بينما يرغب البعض الآخر في مواجهة صن داونز للثأر من هزيمة الخمسة في الموسم الماضي.

اقرأ أيضا:


3 خطوات ساند بها الخطيب فريق الكرة قبل موقعتي الحسم


الزمالك يعلن قيد جنش وأحمد عيد في القائمة الإفريقية


على صعيد آخر، بدأ صالح جمعة، صانع ألعاب الأهلي، في تجهيز برنامج تأهيلي مكثف في الفترة الحالية، حتى يكون جاهزا لأي فرصة يحصل عليها، إذا ما أفرج عنه السويسري رينيه فايلر، الذي طلب رحيله، خصوصا بعدما فشل اللاعب في إيجاد عرض مناسب له في الانتقالات الشتوية الأخيرة، وبقى في القلعة الحمراء ولم يرحل عن أسوار ملعب التتش.

في سياق متصل، ينتظم رمضان صبحي، جناح الفريق الأحمر، في التدريبات الجماعية لفريقه بشكل كامل، عقب مواجهة بيراميدز مباشرة، استعدادا لمواجهتي طلائع الجيش بالدوري والزمالك بكأس السوبر المصري في الإمارات، حيث نفى اللاعب تجدد إصابته مرة أخرى في العضلة الخلفية، وأكد أنه سيكون جاهزا لمواجهة السوبر.


#ستاد_اليورو.. الزمالك يقهر الترجي ويتوج بالسوبر الأفريقي للمرة الرابعة
موجز 24 ساعة: أبوتريكة يهدد الزمالك.. سلاح الأهلي في السوبر.. وورطة هاني أبوريدة
موجز 24 ساعة: رسالة الأهلي لكهربا.. تفاصيل صققة الزمالك.. وسقوط خماسي للفراعنة
شارك غرد شارك

في هذا المقال