الدوري المصري

أخبار الأهلي: تغييرات التشكيل أمام سموحة.. كلمات فايلر.. وعد الوزير

الأهلي صعد لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب صن داونز
مالك أحمد
09 مارس 2020

عادت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى القاهرة، فجر اليوم الإثنين، قادمة من جنوب إفريقيا، بعد خوض لقاء الإياب بالدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق صن داونز.


وكان الأهلي تأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على صن داونز ٣/١ بمجموع المباراتين، حيث انتهى الذهاب لصالح الأحمر بهدفين دون رد، فيما سيطر التعادل بهدف لكل فريق على لقاء العودة.


ويبدأ الأهلي في الساعات الجارية استعداداته للقاء فريق سموحة يوم الأربعاء المقبل بمسابقة الدوري الممتاز، والتي سيسعى الأحمر لتحقيق الفوز بها لتعزيز موقعه في الصدارة.



وينوي السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، إجراء عدة تغييرات على التشكيل الأحمر في مواجهة الفريق السكندري، سيكون أبرزها إراحة الأساسيين الذين شاركوا في المباريات الأخيرة مثل علي معلول وجونيور أجايي وعمرو السولية.


كما يعقد رينيه فايلر محاضرة بالفيديو مع لاعبي الفريق، من أجل تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون، خلال لقاء صن داونز الأخير، بجانب استعراض بعض مباريات سموحة في الدوري للتعرف على نقاط القوة والضعف بصفوفه.


وخلال رحلة العودة إلى القاهرة، تحدث رينيه فايلر مع اللاعبين وطالبهم يإغلاق ملف دوري أبطال إفريقيا، والتركيز في الدوري خلال الوقت الحالي، خصوصا وأن نصف النهائي ما زال أمامه نحو شهرين من الآن.


كما أكد فايلر على اللاعبين بعدم المبالغة في فرحة التأهل لنصف النهائي، حيث أن الفريق لم يحصل على اللقب حتى الآن.



من ناحية أخرى، أجرى مسئولي الأهلي اتصالات مع وزير الرياضة أشرف صبحي، وهيئة ستاد القاهرة والجهات الأمنية، لإقامة لقاء الوداد المغربي بنصف النهائي على ستاد القاهرة، خصوصا بعدما أعلن الوزير عن إمكانية تأجيل عملية الصيانة في الملعب إلى ما بعد منتصف مايو المقبل.


ويسعى مسئولو الأهلي للتنسيق مع الوزير حول زيادة عدد الجماهير لما يتخطى خمسين ألف مشجع، وهو الرقم الذي وعد به صبحي.


كورونا حالت دون انتقال رونالدو الى سان جيرمان
رافاييل فاران يحذّر مانشستر سيتي
ما هو مصير مباراة برشلونة ونابولي؟
شارك غرد شارك

في هذا المقال