الدوري المصري

أخبار الأهلي: تغييرات محتملة أمام طنطا

الأهلي تعادل مع بلاتينيوم الزيمبابوي بالجولة الماضية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا
مالك أحمد
15 يناير 2020

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الأربعاء، للمباريات المحلية مرة أخرى، حينما يواجه فريق طنطا، في السابعة والنصف مساء، ضمن الجولة الثالثة عشرة بمسابقة الدوري الممتاز.

الأهلي يخوض مواجهة طنطا وهو يعاني من ضغط بدني كبير، حيث إنه عائد من رحلة شاقة بزيمبابوي فجر الإثنين الماضي، ولم يتدرب إلا مرة واحدة قبل لقاء اليوم، نظرا لضيق الوقت وإرهاق اللاعبين.

ويغيب عن الأهلي في لقاء اليوم أكثر من لاعب لظروف مختلفة، حيث خرج المالي أليو ديانج بسبب الإيقاف، فيما يغيب شريف إكرامي وسعد الدين سمير وحمدي فتحي ومحمد محمود، للإصابة، بالإضافة إلى أيمن أشرف وصالح جمعة وحسين السيد، الذين استبعدهم السويسري رينيه فايلر، لوجهة نظر فنية.



في ذات الوقت شهدت القائمة عودة حسين الشحات ومحمود وحيد، بعد شفائهما من الإصابة، التي تسببت في غيابهما عن المباريات طيلة الفترة الماضية.

تشكيل الأهلي في مباراة طنطا من المقرر أن يشهد عدة تغييرات، سيكون أولها الدفع بياسر إبراهيم في خط الدفاع بجانب رامي ربيعة، كما يعود محمد هاني لمركز الظهير الأيمن مرة أخرى.

أما على مستوى خط الوسط، ينوي المدرب السويسري الدفع باللاعب محمود متولي بجانب عمرو السولية لتعويض غياب المالي أليو ديانج، حيث قام فايلر بتجربة اللاعب في هذا المركز خلال الفترة الماضية.



وفي خط الهجوم يتجه فايلر للدفع بالوافد الجديد محمود عبد المنعم كهربا أساسيا ومعه جونيور أجايي، فيما يعود المغربي وليد أزارو لمركز المهاجم الصريح مرة أخرى، لمنح مروان محسن فرصة للراحة.



أخبار الانتقالات: العالم يبحث عن مهاجم..ليفربول يهزم ريال مدريد وبرشلونة ومحاولة بيل
تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
أخبار برشلونة: عودة كوتينيو وقرب التوقيع مع اوباميانغ أو رودريغو
شارك غرد شارك

في هذا المقال