الدوري المصري

أخبار الأهلي: جلسة فايلر وعبد الحفيظ.. لا تغييرات بالتشكيل

الأهلي سافر إلى غينيا الاستوائية بقائمة تضم 21 لاعبا على أن يلحق الرباعي الأجنبي بالفريق خلال ساعات
مالك أحمد
11 سبتمبر 2019

غادرت القاهرة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، متجهة إلى غينيا الاستوائية، استعدادا لمواجهة فريق كانو سبورت، يوم السبت المقبل، ضمن ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.


ومن المقرر أن تستغرق رحلة الأهلي إلى غينيا الاستوائية نحو 12 ساعة، يتخللها ترانزيت ساعتين في مطار أديس أبابا، حيث من المفترض أن تصل البعثة عصر اليوم.


وسافر الفريق الأحمر بقائمة لاعبين تضم 21 لاعبا، هم: شريف إكرامي وعلي لطفى ومحمد الشناوي وأحمد فتحي ومحمد هاني وياسر إبراهيم وأيمن أشرف ومحمود متولي ومحمود وحيد وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسام عاشور وصالح جمعة ووليد سليمان ومحمد مجدي (قفشة) وحسين الشحات ورمضان صبحي وجونيور أجايي ومروان محسن وصلاح محسن وأحمد الشيخ.



فيما يلحق بالبعثة في غينيا الرباعي الأجنبي الدولي الذي يضم كلا من: التونسي علي معلول والمغربي وليد أزارو والأنجولي جيرالدو دا كوستا والمالي أليو ديانج، وذلك بعد انتهاء مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في التوقف الدولي الأخير.


وتصادف تواجد بعثة فريق النادي المصري البورسعيدي مع الأهلي في مطار القاهرة، حيث غادر الفريقين العاصمة المصرية على متن طائرة واحدة للوقوف ترانزيت بأديس أبابا، ويتوجه المصري إلى زنجبار استعدادا لملاقاة فريق ماليندي، يوم الأحد المقبل، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من الكونفيدرالية.


وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وبرفقته سمير عدلي، المدير الإداري، قد سبقا البعثة الحمراء إلى غينيا الاستوائية صباح أمس الثلاثاء، من أجل ترتيب كافة الأمور المتعلقة بالإقامة وملاعب التدريب والانتقالات والتنسيق مع السفارة المصرية، حول كافة الأمور، لتذليل أي صعوبات قد تواجه البعثة قبل المباراة.


ويعقد عبد الحفيظ جلسة سريعة مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأحمر، في حضور طارق قنديل عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة، من أجل إطلاعهم على كافة الترتيبات التي قام بها، كما يقدم إلى فايلر تقريرا شاملا عن كافة الأمور التي نجح في توفير من قائمة الطلبات التي أبلغه بضرورة تواجدها.



كما يعقد المدير الفني السويسري محاضرة فنية عقب الوصول إلى غينيا الاستوائية، حيث يخلد اللاعبين إلى الراحة للتخلص من إرهاق رحلة السفر، ثم يقوم فايلر بمحاضرتهم للتأكيد على بعض الأمور الفنية الخاصة بالمباراة، وعرض عليهم بعض لقطات لمباريات كانو سبورت الأخيرة.


في سياق متصل، لا ينوي رينيه فايلر القيام بتغييرات كثيرة على التشكيل الأساسي للفريق خلال المباراة، حيث يفضل الاستمرار على نفس آخر تشكيل خاض به مواجهة اطلع برة بإياب الدور التمهيدي بالبطولة الإفريقية، مع عودة محمد الشناوي لحراسة المرمى، في حسين سيستمر في الدفع بمحمد مجدي قفشة بمركز صانع الألعاب، على أن يقود صلاح محسن خط الهجوم الأحمر، كونه شارك مع المنتخب الأوليمبي في وديتي السعودية، ويعد جاهزا من الناحيتين الفنية والبدنية.


موجز الخامسة: قرار الأهلي للثلاثي.. تحدي الزمالك.. وصفقة الإنتاج
أخبار الأهلي: لا رحيل للأجانب.. فايلر يستقر على الأساسيين
صباح الرياضة المصرية: عودة "طاهر" لحسابات الأهلي.. صفقة هجومية للزمالك
شارك غرد شارك

في هذا المقال