الدوري المصري

أخبار الأهلي: رسائل فايلر.. ومفاوضات صفقتي بيراميدز

الأهلي يستمر في معسكره بالإمارات لمدة أسبوع ويخوض خلاله وديتين بناء ععلى رغبة فايلر المدير الفني
مالك أحمد
31 أكتوبر 2019

 بدأ مسئولو الأهلي في جس نبض نظرائهم بنادي بيراميدز، لمعرفة إمكانية الاستغناء عن الثنائي نبيل عماد دونجا وإيريك تراوري، لاعبا الفريق، خلال الشتاء المقبل أو الانتقالات الصيفية على أقصى تقدير، خصوصا بعدما حاز الثنائي إعجاب المدير الفني السويسسري، في ظل الرغبة بتدعيم صفوف الفريق جيدا خلاا الفترة المقبلة.

ويرصد المارد الأحمر مبلغ يوازي نحو ٥٠ مليون جنيه للحصول على خدمات الثنائي في الفترة المقبلة، بعد تمسك الجهاز بهما.

وينتظر مسئولو الأهلي، معرفة رأي إدارة بيراميد في الصفقة، من أجل البدء في إعداد عرض رسمي لتقديمه إلى إدارة النادي الوليد.

على صعيد بطولة إفريقيا ينتظر مسئولو الأهلي وصول تأكيد نهائي من نادي النجم الساحلي التونسي بملعب مباراة الفريقين المقرر لها ٢٩ نوفمبر المقبل، بالجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.


اقرأ أيضًا.. 

الأهلي يستعلم عن حقيقة توقيع ناصر وحمدي للزمالك


البدري يعد مؤمن زكريا بالعودة للفراعنة

ويريد الأهلي معرفة ملعب المباراة، خصوصا بعد إعلان نادي النجم نقل اللقاء لملعب رادس بدلا من ملعب سوسة، وذلك حتى يتمكن الأحمر من ترتيب كل أمور السفر إلى تونس عقب العودة مباشرة من الإمارات.

وغادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، القاهرة، في العاشرة صباح اليوم الخميس، متجهة إلى الإمارات للدخول في معسكر تدريبي يستمر لمدة ستة أيام، وذلك بناء على رغبة الجهاز الفني بقيادة السويسري رينية فايلر.

وتتوقف مسابقة الدوري في الوقت الحالي، نظرا لاستضافة مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت ٢٣ عاما بجانب خوض المنتخب الوطني الأول مباراتين بالتصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم ٢٠٢١ بالكاميرون.

لاعبو الأهلي بدأوا في التجمع بمطار القاهرة الدولي منذ الثامنة صباحا، قبل السفر، علما بأن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، سيكونان في استقبال البعثة بالإمارات، بعد أن سافرا أمس، لترتيب وتجهيز كل الأمور المتعلقة بالمعسكر، سواء ملاعب تدريب أو فندق إقامة أو وسائل الانتقالات أو الاتفاق على المباريات الودية.

اقرأ أيضًا.. 

أيمن حفني ممنوع من اللعب مع المقاصة الموسم الحالي


أسباب تمنع بيراميدز من التفريط في تراوري للأهلي

ومن المقرر أن يؤدي الفريق الأحمر مرانا خفيفا مساء اليوم، على أن يبدأ من الغد تدريباته الكاملة، والتي قد تشهد التدرب على فترتين، لتحقيق أكبر استفادة ممكنة من المعسكر، كما يخوض الفريق وديتين لتجهيز نفسه بالشكل الأمثل، علما بأن الأهلي هو من يتحمل تكاليف المعسكر.

من جانبه، حرص السويسري فايلر على الاجتماع باللاعبين في الساعات الماضية للحديث معهم عن المعسكر وأهميته وضرورة التركيز خلاله للخروج منه بأكبر المكاسب الفنية.

وطلب فايلر من اللاعبين بضرورة الاجتهاد في المعسكر، والذي سيكون فرصة طيبة للجميع خصوصا من لم يشاركوا في الفترة الماضية، من أجل إثبات جدارتهم وأحقيتهم بالدخول في التشكيل الأساسي.



إصابة جديدة.. غول الرباط الصليبي يلتهم مواهب الكرة المصرية
بعد أزمة استبداله.. كريستيانو رونالدو يكسر حاجز الصمت
بعد صراع مع المرض.. وفاة علاء علي لاعب الزمالك السابق
شارك غرد شارك

في هذا المقال