الدوري المصري

أخبار الأهلي: رفض إشعال تأجيل القمة.. وترحيب برحيل مارسيلو

الأهلي يلعب مع الجونة يوم 23 أكتوبر الحالي ضمن الجولة الخامسة بالدوري
مالك أحمد
17 أكتوبر 2019

يبحث سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، في الوقت الحالي، عن أحد فرق الدرجة الثانية من أجل مواجهته وديا يوم السبت المقبل، وذلك بعد قرار اتحاد الكرة بتأجيل مباراة القمة أمام الزمالك بالجولة الرابعة إلى أجل غير مسمى.

وكان من المفترض أن تقام مواجهة القمة بين الأهلي والزمالك يوم السبت المقبل، إلا أنه تم تأجيل المباراة لموعد لم يتم تحديده، وذلك بناء على طلبات الجهات الأمنية، التي رأت عدم وجود إمكانية لإقامة المباراة في موعدها المحدد مسبقا.

ويأتي بحث عبد الحفيظ، عن فريق لخوض الأهلي أمامه مباراة ودية يوم السبت المقبل، بناء على طلب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، والذي يرغب في ذلك، حتى لا يتأثر برنامج الفريق الذي يقوم بتنفيذه مع اللاعبين في الفترة الحالية، خصوصا أن أول مباراة للأحمر في الدوري ستكون أمام الجونة يوم 23 أكتوبر الحالي.


اقرأ أيضًا.. 

بعد مواجهة بتسوانا.. 5 حلول لأزمة العقم الهجومي للمنتخب


كواليس تحفظ ميتشو على التغييرات في جهاز الزمالك

ويخشى المدير الفني السويسري من تراجع المردود البدني لدى لاعبيه، حال غيابهم عن خوض المباريات لفترة طويلة، علما بأن آخر مباراة للمارد الأحمر كانت أمام أسوان بالجولة الثالثة من المسابقة المحلية قبل التوقف الدولي الماضي.

ويدرس فايلر السفر إلى الجونة، قبل المباراة بيوم واحد فقط، حيث يؤدي الفريق مرانه على ملعب التتش، ويعلن بعدها القائمة، ويسافر الفريق، بدلا من السفر قبلها بيومين والدخول في معسكر مغلق.

من ناحية أخرى، رفض مسئولو الأهلي فكرة التصعيد أو الاحتجاج على تأجيل مباراة القمة، بعد الاتصالات المكثفة التي أجرتها الإدارة مع مسئولي الجبلاية والأمن في الساعات الماضية، والتأكد من أن القرار أمني من الدرجة الأولى وليس لاتحاد الكرة أي علاقة به، لذلك فضل مسئولو الأحمر الامتثال للقرار وعدم التعليق عليه، حتى لا يدخل النادي في أزمة جديدة في غنى عنها.

في شأن مختلف، تشهد الساعات المقبلة، جلسة جديدة بين رينيه فايلر وسيد عبد الحفيظ، مع أمير توفيق، مدير التعاقدات، من أجل إبلاغه باللاعبين والمراكز التي يريد النادي التعاقد معها في الشتاء المقبل، حتى يتم حسم كل الصفقات مبكرا، والتي يأتي على رأسها شراء عقد رمضان صبحي، بشكل نهائي من هيدرسفيلد الإنجليزي.


اقرأ أيضًا.. 

الزمالك يخطط لاستعادة كاسونجو.. والضحية مغربي


مزايا تفرض حمدي فتحي على تشكيلي الأهلي والمنتخب

وكان المدرب السويسري قد عكف في الفترة الماضية على كتابة تقريره الفني عن الفريق، والذي حدد فيه بعض طلباته في الانتقالات الشتوية المقبلة، بجانب الحديث عن مستوى بعض اللاعبين.

في سياق آخر، رحب الأهلي برحيل الظهير الأيسر حسين السيد، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، بعد تلقي اللاعب أكثر من عرض، أبرزهم من الإسماعيلي وبعض أندية الدوري الأخرى، حيث لا يريد الأحمر استمرار اللاعب في التتش، لعدم وجود مكانه له داخل الفريق أو وجوده في الحسابات الفنية للمدرب رينيه فايلر.


إصابة جديدة.. غول الرباط الصليبي يلتهم مواهب الكرة المصرية
بعد أزمة استبداله.. كريستيانو رونالدو يكسر حاجز الصمت
بعد صراع مع المرض.. وفاة علاء علي لاعب الزمالك السابق
شارك غرد شارك

في هذا المقال