الدوري المصري

أخبار الأهلي: سياسة لجنة التخطيط.. سلامة أزارو.. وبرنامج فايلر

أخبار الأهلي: سياسة لجنة التخطيط.. سلامة أزارو.. وبرنامج فايلر
مالك أحمد
24 مارس 2020

اتفقت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر، على وضع ثلاثة بدائل في كل مركز يريد دعمه في الانتقالات الصيفية المقبلة، لضم أحدهم.

وأكد مصدر داخل الأهلي أن النادي سيرتب أولوياته بحيث يكون هناك لاعب هو المطلوب التفاوض معه وضمه، لكن في نفس الوقت سيكون هناك ثنائي آخر بديل له، يتم التفاوض معهما، حال فشل ضم الاختيار الأول.


اقرأ أيضا:


تركي آل الشيخ يعلن استقالته من رئاسة الأهلي الشرفية


منذ التفاوض.. أزمات كهربا في الأهلي عرض مستمر

وجاء هذا الاتفاق بين فايلر ولجنة التخطيط، بعد أن وجد الأحمر ممانعة من جانب بعض اللاعبين للانضمام إليه، لرغبتهم في الاستمرار بأوروبا أو الانتقال إليها.

من ناحية أخرى، يجري الجهاز الفني للأهلي، اتصالات مستمرة مع اللاعبين، في الساعات الأخيرة، للاطمئنان على استمرار تدريباتهم المنزلية واتباع النظام الغذائي الموضوع لهم للسير عليه، للحفاظ على أوزانهم.

وشدد الجهاز الفني على اللاعبين بضرورة تنفيذ التدريبات البدنية كاملة، للحفاظ على لياقتهم، وأيضا الالتزام بكل التعليمات التي يرسلها إليهم رينيه فايلر، حيث يريد أن يكون الجميع في أتم جاهزية حال عودة التدريبات مرة أخرى.

اقرأ أيضا:

حمدي النقاز عن الانضمام للأهلي: لا أحد يرفض الانتقال لأقوى فريق أفريقي

يوروسبورت عربية يكشف خطوات الزمالك للتغلب على أزمته المالية


على صعيد آخر، تواصل المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي مع الإدارة الحمراء في الساعات الماضية، وتحديدا سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وأكد له عدم صحة الأنباء التي أشارت لإصابته بفيروس كورونا، بعد أن أصيب نائب رئيس النادي السعودي بالفيروس.

وأكد المغربي لعبد الحفيظ أنه يتدرب في المنزل للحفاظ على لياقته البدنية ويلتزم بتعليمات الجهازين الطبي والفني للاتفاق في المرحلة الحالية.


فيديو مُسرّب من داخل السجن لرونالدينيو.. لن تُصدقوا المشهد!
بنزيمة.. المهاجم الذي فشل في الخروج من ظل رونالدو
غوارديولا.. رجل بلا مال
شارك غرد شارك

في هذا المقال