الدوري المصري

أخبار الأهلي: عمار يعود للإسكندرية.. جلسات عبد الحفيظ مع المستبعدين

الأهلي يستعد لمواجهة فريق اطلع برة من جنوب السودان بدور الـ64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا
مالك أحمد
04 أغسطس 2019

يقترب مسئولو النادي الأهلي من تجديد إعارة عمار حمدي، لاعب الفريق الشاب، مرة أخرى، إلى نادي الاتحاد السكندري، بعدما أجرى محمد مصيلحي، رئيس زعيم الثغر اتصالات بمسئولي الأهلي يطلب فيها استمرار اللاعب بالفريق السكندري.


وكان عمار حمدي قد عاد للأهلي في الأيام الماضية وشارك في التدريبات الحمراء، بعدما انتهت إعارته بنادي الاتحاد بنهاية الموسم المنقضي، حيث قدم اللاعب مستوى مميز جعل الإدارة السكندرية تطلب ضمه مرة أخرى.


ويسود اتجاه داخل الأهلي للموافقة على طلب الاتحاد، في ظل وجود أكثر من لاعب مميز بنفس مركز حمدي، خصوصا وأن الأهلي ضم مؤخرا اللاعب محمد مجدي قفشة من فريق بيراميدز، وهو ما يزيد من صعوبة مشاركة عمار، في ظل وجود صالح جمعة.



من ناحية أخرى، يعقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أكثر من جلسة مع بعض لاعبي الفريق المستبعدين من حسابات الجهاز الفني، لحسم موقفهم ومناقشة العروض التي تلقوها خلال الأيام الأخيرة.


ويأتي على رأس هؤلاء اللاعبين الذين يجتمع بهم سيد عبد الحفيظ على انفراد، أحمد حمدي وهشام محمد وناصر ماهر وإسلام محارب وأحمد حمودي ومحمد شريف وباسم علي، خصوصا وأن هؤلاء اللاعبين عقدوا النية على الرحيل حتى لو تمسك بهم الجهاز الفني، خصوصا وأنهم أيقنوا بأنهم لن يحصلوا على الفرصة في الفترة المقبلة.


ومن المقرر أن تكون جلسات سيد عبد الحفيظ مع هؤلاء اللاعبين، حاسمة لموقفهم، حيث يقترب محارب وهشام محمد وناصر ماهر، من الانتقال لفريق سموحة، في حين يفاضل شريف ما بين عرضي سموحة وبيراميدز، بينما تلقى باسم علي عرضين من الإسماعيلي والمقاولون العرب، فيما يبحث حمودي الانتقال للدوري الأمريكي.


في سياق متصل، طلب سيد عبد الحفيظ، من مؤمن زكريا لاعب الفريق، والذي تم استبعاده من القائمة الإفريقية، التزام الصمت في الفترة الحالية وعدم تكرار ما فعله مؤخرا بالهجوم على الجهاز الفني، من خلال حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى لا يتسبب في أزمة لنفسه ويضطر سيد لتوقيع غرامات مالية مغلظة عليه.


وأكد مدير الكرة لمؤمن زكريا أنه سيجلس مع الأوروجوياني مارتين لاسارتي، المدير الفني للفريق، خلال الساعات المقبلة، لبحث أسباب استبعاده من القائمة الإفريقية وموقفه من المشاركة في الفترة المقبلة، من أجل تحديد مستقبله، موضحا له أنه يقف بجانبه ويدعمه ولكن عليه الهدوء وعدم الهجوم والتوقف عن الإدلاء بأي تصريحات من شأنها إثارة أزمة جديدة بينه والنادي.



على صعيد آخر، استعجل النادي الأهلي، اتحاد الكرة والجهات الأمنية، بشأن الحصول على موافقة الحضور الجماهيري لمباراة الفريق أمام اطلع برة من جنوب السودان ضمن دور الـ64 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي من المقرر أن تقام على ستاد برج العرب في الإسكندرية، في ظل عمليات الصيانة التي تتم حاليا داخل ستاد القاهرة الدولي.


وكان الأهلي خاطب الجهات الأمنية للحصول على موافقتها لحضور الجماهير، خصوصا وأنه يريد من البداية أن تعود جماهيره لحضور المباريات بكثافة، خصوصا بعد المشهد الرائع للجماهير في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي استضافتها مصر مؤخرا.


موجز الخامسة: قرار الأهلي للثلاثي.. تحدي الزمالك.. وصفقة الإنتاج
أخبار الأهلي: لا رحيل للأجانب.. فايلر يستقر على الأساسيين
صباح الرياضة المصرية: عودة "طاهر" لحسابات الأهلي.. صفقة هجومية للزمالك
شارك غرد شارك

في هذا المقال