الدوري المصري

أخبار الأهلي: فايلر يدرس إجراء تغييرات محدودة أمام المصري

الأهلي يتصدر جدول الدوري الممتاز بعد تحقيق 14 انتصارا متتاليا
مالك أحمد
14 فبراير 2020

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم الجمعة، مواجهة صعبة أمام فريق المصري البورسعيدي، على ستاد المكس بالإسكندرية، في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة بمسابقة الدوري الممتاز.

الأهلي كان قد اختتم استعداداته للمباراة عصر أمس الخميس، بالتدرب على ملعب مختار التتش بالجزيرة، ثم أعلن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني، قائمة اللاعبين المرشحة لخوض المباراة، وسافر الأحمر إلى الإسكندرية، للمبيت بها، استعدادا للقاء.


التشكيل الأحمر لمواجهة المصري البورسعيدي، من المقرر أن يشهد بعض التغييرات، وفقا لسياسة المدير الفني السويسري، الذي يقوم دائما بعملية تدوير كبيرة بين اللاعبين في كل مباراة، للتغلب على ضغط المباريات محليا وإفريقيا.

أول التغييرات المحتملة في تشكيل الأهلي، سيكون مشاركة أحمد فتحي في مركز الظهير الأيمن، على حساب محمد هاني، الذي شارك في مواجهة طلائع الجيش الماضية، فيما سيكون علي معلول كما هو في مركز الظهير الأيسر.



وعلى مستوى قلب الدفاع سيواصل رينيه فايلر اعتماده على الثنائي محمود متولي ورامي ربيعة، اللذين شاركا في اللقاء الماضي أمام طلائع الجيش، والأمر نفسه لثنائي الوسط عمرو السولية والمالي أليو ديانج.

أما على المستوى الهجومي، فيشهد التشكيل الأحمر عودة حسين الشحات مرة أخرى، بعد أن جلس بديلا في المباراة الماضية أمام الفريق العسكري، وسيكون ذلك على حساب الأنجولي جيرالدو دا كوستا، في الوقت الذي سيستمر فيه أحمد الشيخ.

فيما سيكون النيجيري جونيور أجايي هو المهاجم الأساسي للفريق الأحمر، على أن يجلس مروان محسن بدكة البدلاء.



موجز 24 ساعة: أبوتريكة يهدد الزمالك.. سلاح الأهلي في السوبر.. وورطة هاني أبوريدة
أخبار الأهلي: برنامج صالح جمعة.. وأمنية مواجهة الترجي
أخبار ليفربول: التضحية بصلاح.. نبوءة مورينيو تتحقق وهدية لفان دايك وأليسون
شارك غرد شارك

في هذا المقال