الدوري المصري

أخبار الأهلي: فايلر يدرس بيراميدز.. جلسة الخطيب وصالح جمعة

الأهلي يلعب مع بيراميدز يوم الخميس المقبل بالجولة الـ13 من الدوري
مالك أحمد
03 فبراير 2020

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الإثنين، تدريباته، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة بيراميدز، المقرر لها يوم الخميس المقبل، ضمن الجولة الـ16 بمسابقة الدوري الممتتاز، حيث كان السويسري رينيه فايلر المدير الفني، منح اللاعبين راحة من المران أمس، بعد العودة من السودان، عقب التعادل مع الهلال بهدف لكل فريق في ختام دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.


ويشهد مران الأهلي اليوم، خضوع أحمد فتحي للفحص الطبي، لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية، بعد إصابة الكاحل التي تعرض لها قبل مواجهة الهلال السوداني الماضية والتي تسببت في غيابه عن اللقاء.


كما يخضع رمضان صبحي، جناح الفريق، لفحص طبي هو الآخر، لتحديد موقفه أيضا من المشاركة الكاملة في المران الجماعي، بعد أن شفي من إصابة العضلة الخلفية التي أبعدته عن الفريق لفترة طويلة، حيث كان اللاعب شارك خلال الأيام الأخيرة في جزء من التدريبات الجماعية اليومية بجانب تنفيذه للبرنامج التأهيلي الخاص به.



في سياق متصل، طلب السويسري رينيه فايلر، من الجهاز المعاون، تجهيز آخر خمس مباريات لفريق بيراميدز سواء في الدوري أو بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، من أجل مشاهدتهم وتحديد نقاط القوة والضعف في صفوفه، بجانب استخدام هذه المباريات في محاضراته مع لاعبي الأهلي.


ويولي فايلر مباراة بيراميدز أهمية كبرى، نظرا لقوة المنافس وأيضا لعلمه أن الأهلي لم يتمكن من الفوز عليه في الموسم الماضي وخسر أمامه في 3 مباريات، مواجهتين بالدوري وأخرى بكأس مصر.



على صعيد آخر، من المنتظر أن تشهد الساعات المقبلة جلسة خاصة بين صالح جمعة، صانع ألعاب الفريق، ومحمود الخطيب رئيس النادي، لحل أزمة اللاعب الحالية، بعد أن بقى في القلعة الحمراء ولم يرحل في الانتقالات الشتوية لعدم وجود عرضا رسميا لاستعارته، وهو ما أجبر النادي على الإبقاء عليه، رغم قرار رينيه فايلر باستبعاده من الفريق.


وتشهد الجلسة محاولة من الخطيب لإثناء اللاعب عن أفعاله ومطالبته بالإلتزام لنهاية الموسم، حتى لو لم يشارك في المباريات، خصوصا وأنه من الوارد أن يستعين به رينيه فايلر، في حال وجود أزمة فنية تتعلق بغياب اللاعبين بالفريق، أو لتسويق نفسه للرحيل في نهاية الموسم.

شوية كورة: البرازيل في العقد الأخير.. الجيل الأسوأ وغياب للمهاجمين
فيديو مُسرّب من داخل السجن لرونالدينيو.. لن تُصدقوا المشهد!
أخبار ريال مدريد: زيدان يوجّه أنظاره لفرنسا.. بديل كاسيميرو جاهز وهذا جديد الرواتب
شارك غرد شارك

في هذا المقال