الدوري المصري

أخبار الأهلي: فايلر يستعجل قيد بادجي.. وملف غرامات جمعة

الأهلي يستعد لمواجهة النجم الساحلي التونسي يوم الأحد المقبل بدوري أبطال إفريقيا
مالك أحمد
21 يناير 2020


طلب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، سرعة حل أزمة قيد السنغالي أليو بادجي، مهاجم الفريق الجديد، من أجل الاستفادة به في المباريات المتبقية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني.

وأكد السويسري لمدير الكرة حاجته لتواجد بادجي في مواجهة النجم الساحلي المقبلة، حتى ولو على دكة البدلاء، حيث سيكون هذا الأمر عاملا نفسيا مهما للفريق الأحمر أمام الفريق التونسي، حيث إن اللاعب يخضع لبرنامج تأهيلي مكثف في الفترة الحالية.


اقرأ أيضا:


سر استبعاد محمد عواد عن المشاركة مع الزمالك


غضب الرباعي الكبير في الأهلي بسبب تأخر ملف التجديد

ولم يتمكن الأهلي من قيد السنغالي بادجي حتى الآن، نظرا لعدم حل أزمة لاعبيه الأجانب المغربي وليد أزارو والأنجولي جيرالدو دا كوستا، حيث أنه من المقرر أن يرحل أحد الثنائي، ليتم قيد بادجي بدلا منه.

من ناحية أخرى، يجهز سيد عبد الحفيظ ملفا شاملا بكل العقوبات والغرامات التي تم توقيعها على صالح جمعة، صانع ألعاب الفريق، والذي تقرر رحيله بشكل نهائي في الانتقالات الشتوية الجارية، حيث سيبلغ الإدارة المالية بخصم كل هذه الغرامات من مستحقاته المتبقية، بجانب منح اللاعب هذا الملف حتى يكون على علم بكل ما خصم له، بسبب عدم التزامه واستهتاره.

ومن المقرر أن يعقد صالح جلسة مع مدير الكرة خلال الساعات الجارية، لتقديم إليه العروض التي وصلته اخيرا سواء المحلية أو الخارجية، وإبلاغه بالعرض الذي اختاره، حتى ينهي عملية رحيله على سبيل الإعارة سريعا، بعد أن أعلن رينيه فايلر في المؤتمر الصحفي عقب مواجهة المقاولون العرب الماضية، عدم حاجته لخدمات اللاعب.



اقرأ أيضا:

12 محطة تدريبية.. عقدة البطولة شعار مسيرة حسام حسن

5 نجوم يطرقون أبواب الخروج من الأهلي

في سياق آخر، يفاضل الجهاز الفني للأهلي، في الوقت الحالي، ما بين الثنائي عمار حمدي أو كريم نيدفيد، لقيدهم أحدهما في القائمة الإفريقية للفريق، حيث يتبقى للأحمر مقعدان خاليان تم حجز أحدهما للسنغالي بادجي، فيما سيكون الأخير لأحد الثنائي عمار أو كريم، وإن كان فايلر يميل لقيد الأول، خصوصا أنه سبق أن رفض رحيله، نظرا لعدم شفاء نيدفيد من الإصابة حتى الآن.


أخبار الزمالك: تجهيز الصف الثاني لقمة الدوري.. واعتذار شيكابالا للأهلي
موجز 24 ساعة: رد الأهلي على إهانة الزمالك.. قرار مرتضى للقمة.. واتحاد الكرة يؤدب القطبين
موجز الخامسة: قرار الأهلي لرمضان..موقف الزمالك من شيكابالا.. والجبلاية يؤدب القطبين
شارك غرد شارك

في هذا المقال