الدوري المصري

أخبار الأهلي.. الراحة مرفوضة قبل أسوان.. وطلب صالح جمعة

الأهلي حقق الفوز على الإنتاج الحربي بأربعة أهداف دون رد بالجولة الثانية من الدوري الممتاز
مالك أحمد
03 أكتوبر 2019

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صباح اليوم الخميس، تدريباته استعدادا لمواجهة فريق أسوان المقرر لها يوم السبت المقبل على ستاد أسوان، ضمن الجولة الثالثة بمسابقة الدوري الممتاز.

ولم يتمكن الفريق الأحمر من الحصول على راحة اليوم، رغم خوض مباراة قوية أمس الأربعاء أمام الإنتاج الحربي وفوزه بأربعة أهداف دون رد، وذلك بسبب ضيق الوقت قبل مواجهة أسوان التي تقام عصر السبت.

ويشهد مران الأهلي الصباحي أداء اللاعبين الأساسيين الذين خاضوا مواجهة الإنتاج الحربي تدريبات استشفائية، فيما يؤدي باقي اللاعبين مرانا بدنيا وتقسيمة كرة.

كما يقوم المدير الفني السويسري بعقد محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين لشرح أبرز نقاط القوة والضعف بصفوف فريق أسوان، بجانب تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون أمام الإنتاج الحربي، لتجنبها في المباراة المقبلة، بالإضافة إلى أنه حرص عقب مواجهة الإنتاج على التأكيد للاعبين بعدم المبالغة في الفرحة بعد النتائج الجيدة لأن المشوار مازال طويلا والفريق أمامه تحديات كثيرة خلال الفترة المقبلة.


اقرأ أيضا

ملفات مهمة تنتظر محمد بركات في المنتخب

بسبب السوبر.. عقوبة سرية على لاعبي الزمالك



ويجهز رينيه فايلر اللاعبين أحمد الشيخ والمالي أليو ديانج والأنجولي جيرالدو دا كوستا، تمهيدا لعودتهم مرة أخرى لقائمة لقاء أسوان، خصوصا أنه تم استبعادهم أمام الإنتاج الحربي، في ظل عملية التدوير التي يقوم بها السويسري.

ومن المقرر أن يعلن المدير الفني السويسري قائمة الفريق عقب المران، حيث إنه من المقرر أن يسافر المارد الأحمر إلى أسوان فجر غد الجمعة، على أن يؤدى الأهلي مرانه الأخير قبل المباراة، مساء نفس اليوم بملعب أسوان.

في السياق ذاته، كرر صالح جمعة، صانع ألعاب الأهلي، طلبه للمدير الفني السويسري بالحصول على فرصة المشاركة في المباريات خلال الفترة الحالية وإنهاء حالة غيابه واستبعاده من قائمة المباريات، حيث أكد اللاعب للمدرب السويسري أنه سينفذ كل ما يطلب منه بدقة وأنه يريد فقط الحصول على فرصة للتعبير عن نفسه وقدراته والتأكيد على أنه يستحق الوجود في التشكيل الأساسي.



اقرأ أيضا:

نحس الإصابات الخطيرة يضرب مروان محسن

للمرة الثانية خلال شهرين.. رئيس فيفا يشكر الخطيب

في سياق متصل، سيطرت حالة كبيرة من السعادة على إدارة الأهلي خصوصا محمود الخطيب، رئيس النادي، بجانب لجنة التخطيط للكرة، التي تضم في عضويتها زكريا ناصف وخالد بيبو،  بسبب النتائج الجيدة التي حققها رينيه فايلر حتى الآن، بعد فوزه في 5 مباريات متتالية بثلاث بطولات مختلفة، ومن بينهم التتويج بكأس السوبر على حساب الغريم التقليدي الزمالك.

وجاء شعور الخطيب ولجنة التخطيط للكرة بالراحة الكبيرة، كون نتائج فايلر أزالت من على عاتقهم ضغوطات كبيرة عانوا منها في الأيام الماضية، بسب خوفهم من تكرار سيناريو الأوروجوياني مارتين لاسارتي مرة أخرى، إلا أن الخطيب مازال ينتظر تخطي فايلر لموقعة القمة أمام الزمالك في الجولة الرابعة والانفراد بصدارة الدوري، ومشاهدة نتائجه في بطولة دوري أبطال إفريقيا.


بعد جلسة الوزير ومجلس بيبو.. تطورات أزمة الأهلي والجونة
أخبار الأهلي: رفض إشعال تأجيل القمة.. وترحيب برحيل مارسيلو
إلغاء الدوري والاعتذار لعامر حسين.. ثورة غضب بعد تأجيل القمة
شارك غرد شارك

في هذا المقال