الدوري المصري

أخبار الإسماعيلي: الاقتراب من شيكا المريخ.. وعرض سعودي لـ"بافور"

الإسماعيلي يقترب من حسم صفقة محمد جمعة شيكا.. ومحمود جابر يرفض رحيل مدحت فقوسة
معاذ عبد المنعم
14 أغسطس 2019

اقترب مسئولو النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، من التعاقد مع محمد جمعة الشهير بـ"شيكا"، مدافع فريق المريخ البورسعيدي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.


وعلم "يوروسبورت عربية"، أن النادي الإسماعيلي، اقترب من التعاقد مع شيكا، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعدما أشاد أشرف خضر، نجم الدراويش الأسبق، والمدير الفني الحالي لفريق المريخ، بإمكانات اللاعب الفنية، مؤكدا أنه سيكون له شأن كبير مع الدراويش في السنوات المقبلة، حال إنتقاله للنادي.


وطلب إبراهيم عثمان، رئيس الإسماعيلي من اللجنة الفنية للنادي، متابعة اللاعب في المباريات التي سيخوضها الفريق البورسعيدي، في الأيام المقبلة، لحسم أمر التعاقد معه من عدمه.



وفي ذات السياق، تلقى الغاني ريتشارد بافور، مدافع الإسماعيلي، عرضا من نادي العدالة الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى السعودي، تمهيدا للتعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وعلم "يوروسبورت عربية"، أن نادي العدالة تقدم بعرض رسمي إلى النادي الإسماعيلي، يطلب فيه التعاقد مع بافور، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.


إدارة الدراويش، رفضت حسم رحيل المدافع الغاني، إلا بعد التعاقد مع مدافع متميز في الميركاتو الصيفي، في ظل العجز الذي يعاني منه الفريق في هذا المركز، خاصة بعد رحيل محمود متولي، الذي انضم إلى النادي الأهلي، حيث أصبح لا يوجد سوى الثلاثي محمد مجدي وباهر المحمدي والوافد الجديد إبراهيم أبو اليزيد.


ومن ناحية أخرى، تمسك محمود جابر، المدير الفني للدراويش، باستمرار الجناح الأيسر الشاب مدحت فقوسة، مع الفريق في الموسم المقبل.


وقرر المدير الفني الإسماعيلي، الإبقاء على اللاعب في الموسم المقبل بعد ظهوره بمستوى متميز في المباريات الودية التي خاضها الفريق مؤخرا.


وكان اللاعب صاحب الـ21 عاما، تلقى عروضا في الفترة الماضية من أندية الدوري المصري، على رأسها حرس الحدود وطنطا.


يذكر أن الإسماعيلي سوف يدخل اليوم الأربعاء، معسكرا مغلقا في مدينة 6 أكتوبر، سوف يتخلله 4 مباريات ودية مع كل من بتروجت وكوكاكولا أحد أندية القسم الثاني وحرس الحدود، ولم يتم تحديد طرف الودية الرابعة حتى الآن.



ويستعد الدراويش لخوض مباراة أهلي بني غازي الليبي المقرر إقامتها 6 سبتمبر المقبل، على ستاد الإسماعيلية، في إطار مباريات ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية.


وضمت قائمة الدراويش للمعسكر ٣٤ لاعبا وهم:-


حراسة المرمى: محمد فوزى، محمد مجدى عبد الفتاح، أيمن رجب، كمال السيد.


خط الدفاع: باهر المحمدي، محمد مجدى الجمل، ريتشارد بافور، محمد هاشم، إبراهيم أبو اليزيد، محمد عمار، أحمد أيمن، أسامة إبراهيم، حمد الزوى، أحمد فتحى كاستيلو.


خط الوسط: عماد حمدى، عمر الوحش، محمود عبد العاطى دونجا، نادر رمضان، محمد بيومى، محمد الضرف، مصطفى فارس، محمد صادق، عبد الرحمن مجدى، همام طارق، وجية عبد الحكيم، أحمد مدبولى، مدحت فقوسة، خليل نيمار، بيكيتي سيلفا.


خط الهجوم: بينسون شيلونجو، شكرى نجيب، محمد الشامى، حازم مرسى، محمد حمدى زكي.


بالفيديو والصور.. الأهلي يستعيد بريقه الإفريقي بثنائية رائعة في الهلال
موجز الخامسة: عربون الأهلي لإنبي.. مدرب الزمالك الجديد
أخبار الزمالك: موقف المران بالكونغو.. 5 ملايين دولار لمصطفى محمد
شارك غرد شارك

في هذا المقال