الدوري المصري

أخبار الإسماعيلي: تفعيل بند شيلونجو.. وظهور متولي

الاسماعيلي يقرر تفعيل بند شراء شيلونجو من سموحة.. ومحمود متولي يظهر في مران الفريق.. والتفاوض مع كابوريا
معاذ عبدالمنعم
12 يوليو 2019

قرر مسئولو النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، تفعيل بند شراء الناميبي بينسون شيلونجو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، المعار من صفوف نادي سموحة، حتى نهاية الموسم الجاري.

إدارة الإسماعيلي اتخذت قرارا في وقت سابق بتأجيل تفعيل بند شراء المهاجم الناميبي، لما بعد بطولة كأس الأمم الافريقية، لمعرفة المستوى الذي سيظهر به اللاعب مع منتخب بلاده في البطولة، وذلك بعد التراجع الكبير في مستواه الفني في الفترة الأخيرة.

وعلم "يوروسبورت عربية" بأن مسئولي النادي الإسماعيلي استقروا على تفعيل بند شراء شيلونجو، بصفة نهائية من نادي سموحة، على الرغم من عدم ظهور اللاعب بمستوى متميز مع منتخب بلاده، خاصة بعدما فشلت اللجنة الفنية التي تم تشكيلها من قبل رئيس النادي، في إيجاد مهاجمين متميزين في البطولة الافريقية، لكي يتعاقد معهم النادي في الفترة الجارية.

ومن المقرر أن ترسل إدارة الدراويش، إلى نادي سموحة، مبلغ 3 ملايين جنيه، خلال الساعات القليلة المقبلة، قيمة شراء اللاعب.


اقرأ أيضا:

حرب الخطابات والبيانات مستمرة بين الأهلي واتحاد الكرة

الأهلي يخاطب الأشباح في اتحاد الكرة



وكان مسئولو نادي سموحة، برئاسة المهندس محمد فرج عامر، قد أرسلوا فاكسًا رسميًا إلى إدارة الإسماعيلي، يطلبون فيه معرفة موقفهم من تفعيل بند شراء شيلونجو، من أجل ترتيب قائمة الفريق للموسم الجديد

المهاجم صاحب الـ27 عامًا انتقل إلى صفوف الدراويش في الإنتقالات الشتوية الماضية قادمًا من فريق سموحة لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، وقدم أداءً متميزًا في بداية مشواره مع الإسماعيلي قبل أن يتراجع أداؤه في الفترة الأخيرة، واشترك اللاعب في 25 مباراة في بطولتي الدوري ودوري أبطال افريقيا أحرز خلالها 6 أهداف وصنع مثلها.

وفي ذات السياق، كثف الدراويش، المفاوضات مع أحمد كابوريا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تمهيدا للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.


وعلم "يوروسيورت عربية"، بأن مسئولي الإسماعيلي، دخلوا في مفاوضات قوية مع أحمد كابوريا، من أجل إقناعه بالانضمام إلى صفوف الفريق، في الفترة الجارية، ورحب اللاعب بالانتقال إلى قلعة الدراويش بداية من الموسم المقبل، مطالبا منهم بحسم المفاوضات مع إدارة نادي الزمالك.

ومن المنتظر أن تدخل إدارة الإسماعيلي في مفاوضات مع مسئولي الزمالك من أجل التعاقد مع كابوريا، ولو على سبيل على الإعارة.



اقرأ أيضا:

شروط كهربا للعودة إلى الزمالك

التفاصيل الكاملة لمفاوضات اتحاد جدة مع طارق حامد



اللاعب صاحب ال31 عاما انتهت إعارته مع نادي طلائع الجيش، بنهاية الموسم الجاري، وتلقى اللاعب أكثر من عرض في الفترة الماضية على رأسها من الإسماعيلي وطنطا و طلائع الجيش الذي يرغب في تجديد إعارته.

كابوريا، اشترك مع طلائع الجيش هذا الموسم في 31 مباراة، أحرز خلالها 5 أهداف وصنع خلالها 3 أهداف.

ومن ناحية أخرى ظهر محمود متولي، في مران الفريق أمس الخميس، لينهي الجدل حول ما تردد في الأيام الماضية بشأن تمرده على النادي.

متولي، يخضع لبرنامج تأهيلي بعد إصابته بخلع في الترقوة، والتي تعرض لها خلال مباراة الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز.

المدافع صاحب ال26 عاما ينتهي تعاقده مع الإسماعيلي بنهاية الموسم المقبل، واللاعب رفض تجديد تعاقده مع النادي لرغبته في خوض تجربة جديدة، خاصة بعد تلقيه عرضا من النادي الأهلي.


فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى
شارك غرد شارك

في هذا المقال