الدوري المصري

أخبار الإسماعيلي: جوميز: قادرون على تخطي الاتحاد

طبيب الاسماعيلي يوضح موقف محمد حمدي زكي وأحمد أيمن من مواجهة الاتحاد السكندري في البطولة العربية
معاذ عبدالمنعم
21 يناير 2020

أكد الفرنسي ديديه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، صعوبة مباراة فريقه مع الاتحاد السكندري، المقرر لها مساء الأحد المقبل، على ستاد الإسماعيلية، ضمن مباريات إياب دور الــ8 بكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وقال جوميز فى تصريحات صحفية :”لا بديل أمامنا سوى تحقيق الفوز في مواجهة الأحد، لحصد بطاقة العبور للدور المقبل بالبطولة”، مضيفا:”نثق فى قدرات اللاعبين وشخصية الفريق القادرة على حسم العديد من المواقف الصعبة، الجماهير ستمثل عاملا إضافيا لنا وننتظر دعمهم بفارغ الصبر”.



اقرأ أيضا:


سر استبعاد محمد عواد عن المشاركة مع الزمالك


غضب الرباعي الكبير في الأهلي بسبب تأخر ملف التجديد

وأضاف :”الانتصار فى لقاء الذهاب، سيمنحنا ارتياحا نسبيا مقارنة بالمنافس الذى اراه قويا للغاية وليس ندا سهلا على الإطلاق، في ظل امتلاكه لاعبين على مستوى عال من الكفاءة الفنية”.

وعن مكاسب الفريق من مباراة بوروسيا الودية قال :”لا تشغلنى النتيجة، كل ما أهتم به هو تجهيز جميع اللاعبين للمباريات المقبلة، بالتحديد الذين لم يشاركوا في الفترة الماضية”.

وكان الإسماعيلي قد حقق الفوز على فريق بوروسيا أحد أندية دوري الدرجة الثالثة بثمانية أهداف دون رد.

وفي ذات السياق، أكد ناصر هريدى عضو الجهاز الطبى لفريق الإسماعيلي، أن محمد حمدي زكي جناح الفريق، تأكد غيابه عن لقاء الاتحاد السكندرى بسبب عدم تماثله للشفاء من الإصابة بالعضلة الأمامية.

وأضاف :”أحمد أيمن ظهير أيمن الفريق جار تجهيزه، وسيتم تحديد موقفه بشكل نهائى عقب الاختبار الطبى الذى سيخضع له خلال الــ48 ساعة المقبلة”.

اقرأ أيضا:

12 محطة تدريبية.. عقدة البطولة شعار مسيرة حسام حسن

5 نجوم يطرقون أبواب الخروج من الأهلي


وفي سياق آخر، أكد صبري المنياوي، مدير الكرة بالإسماعيلي، أن ناديه صرف النظر عن التعاقد مع حسين السيد، ظهير أيسر النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقال المنياوي، في تصريحات خاصة لـ "يوروسبورت عربية" :"لم ندخل في مفاوضات مع حسين السيد، من أجل التعاقد معه في يناير"، مؤكدا أن اللاعب خارج حسابات الإسماعيلي، ولا توجد أي نية للتعاقد معه.

وأوضح :"كانت هناك مفاوضات مع اللاعب قبل بداية الموسم، ولكن المفاوضات توقفت بسبب مغالاته في طلباته المالية"، موضحا :"نحن بصدد التعاقد مع ظهير أيسر مميز، سيتم الاعلان عنه خلال الساعات المقبلة".


أخبار الانتقالات: العالم يبحث عن مهاجم..ليفربول يهزم ريال مدريد وبرشلونة ومحاولة بيل
تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
أخبار برشلونة: عودة كوتينيو وقرب التوقيع مع اوباميانغ أو رودريغو
شارك غرد شارك

في هذا المقال