الدوري المصري

أخبار الإسماعيلي: حقيقة عقوبات المحمدي. واستبعاد مهاجم الشباب

الإسماعيلي يبحث عن بديل عبدالرحمن مجدي في مباراة الرجاء المغربي بالبطولة العربية
معاذ عبدالمنعم
15 فبراير 2020

كشف مصدر مسئول داخل النادي الإسماعيلي، عن حقيقة توقيع عقوبات على باهر المحمدي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بسبب سفره إلى ألمانيا، دون علم الجهاز الفني.

وكانت تقارير صحفية، قد أكدت في الأيام الماضية، أنه تم توقيع عقوبات على باهر المحمدي، بسبب سفره إلى ألمانيا، دون علم الجهاز الفني.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ "يوروسورت عربية" :"لا أساس من الصحة، لما تردد عن توقيع عقوبات على باهر المحمدي وتحويله للتحقيق بسبب سفره ألمانيا"، مؤكدا :"اللاعب كان يشعر ببعض الالام في عضلات البطن، في الفترة الماضية، لذلك استغل عدم مشاركته في مباراة الرجاء المغربي بالبطولة العربية، وقرر السفر للعلاج".


اقرأ أيضا:


3 خطوات ساند بها الخطيب فريق الكرة قبل موقعتي الحسم


الزمالك يعلن قيد جنش وأحمد عيد في القائمة الإفريقية

وأوضح: "لا توجد أي مشكلة، مع باهر، في الوقت الحالي، حيث عقد إبراهيم عثمان، رئيس النادي جلسة مع اللاعب في الأيام الماضية، وأنهى جميع الخلافات معه".

من ناحية أخرى، يدرس الفرنسي ديديه جوميز، المدير الفني للإسماعيلي، الاعتماد على صانع الألعاب أحمد مدبولي، في مركز الجناح الأيمن، خلال مباراة الرجاء المغربي المقبلة.

المدير الفني للدراويش، يدرس الاعتماد على أحمد مدبولي، في مركز الجناح الأيمن خلال مواجهة الرجاء، ليعوض غياب عبدالرحمن مجدي، الذي سيغيب عن اللقاء بسبب الإيقاف نتيجة حصوله على الإنذار الثاني في مباراة الاتحاد السكندري، على أن يتم الاعتماد على محمد صادق، في مركز صانع الألعاب.

وفي ذات السياق، استبعد المدير الفني الفرنسي، المهاجم الشاب حازم مرسي، من حساباته الفنية في الفترة المقبلة، لعدم قناعته بمستواه الفني.

اقرأ أيضا:


أول رد من المصري على منع القيد


لاعب جديد من سيراميكا.. الأهلي يلجأ لسياسة ضم المواهب الشابة





وعلم "يوروسبورت عربية" بأن جوميز، طلب من حازم مرسي، النزول للتدريب معه فريقه بقطاع الناشئين مواليد 99 لعدم حاجته لخدماته الفنية في الوقت الحالي، خاصة بعد ظهور التونسي فخر الدين بن يوسف، بمستوى متميز مع الفريق منذ انضمامه في يناير الماضي.

حازم مرسي، لعب مع الإسماعيلي هذا الموسم 4 مباريات أحرز خلالها هدفا واحد، كان أمام الجزيرة الإماراتي في البطولة العربية.

يذكر أن الإسماعيلي يستعد لخوض مباراة الرجاء المغربي، المقررة إقامتها غدا الاحد، على ستاد الإسماعيلية، في إطار ذهاب الدور قبل النهائي للبطولة العربية.


موجز 24 ساعة: رد الأهلي على إهانة الزمالك.. قرار مرتضى للقمة.. واتحاد الكرة يؤدب القطبين
موجز الخامسة: قرار الأهلي لرمضان..موقف الزمالك من شيكابالا.. والجبلاية يؤدب القطبين
#ستاد_اليورو.. الزمالك يقهر الترجي ويتوج بالسوبر الأفريقي للمرة الرابعة
شارك غرد شارك

في هذا المقال