الدوري المصري

أخبار الإسماعيلي: حل أزمة القيد.. رفض رحيل فقوسة

إدارة الإسماعيلي ترفض انتقال مدحت فقوسة إلى الشرطة العراقي.. غياب همام طارق وبيكيتي سيلفا عن مباراة أهلي بني غازي الليبي
معاذ عبد المنعم
11 سبتمبر 2019

نجح مسئولو النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، في إنهاء أزمة قيد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم استعدادا للموسم الكروي الجديد.


وكان اتحاد الكرة، قرر منع النادي الإسماعيلي من القيد، بسبب عدم سداد المستحقات المالية المتأخرة لنجومه السابقين على رأسهم شوقي السعيد وسعد حسني.


مسئولو الدراويش، نجحوا في إنهاء الأزمة مع اتحاد الكرة، عن طريق صبري المنياوي، مدير الكرة، الذي تواجد في مقر الجبلاية بالأمس، وذلك من أجل حل بعض الأمور المالية.



وكان شوقي السعيد، تقدم بشكوى رسمية للجنة الأولمبية واتحاد الكرة، ضد النادي الإسماعيلي بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرى لدى النادي والتي تقدر بـ400 ألف جنيه.


الإسماعيلي نجح في قيد لاعبيه قبل مباراة أهلي بني غازي الليبي المقرر إقامتها الجمعة المقبل، على ستاد الإسماعيلية، في ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية للأندية.


وفي ذات السياق، قرر الصربي مودراج يسيتش المدير الفني للإسماعيلي، استبعاد العراقي همام طارق، من مباراة أهلي طرابلس الليبي، بسبب عدم مشاركته من قبل في التدريبات الجماعية للفريق، كما سيجلس الغيني بيكيتي سيلفا، على مقاعد البدلاء، نظرا لأنه سوف يصل إلى الإسماعيلي قبل المباراة بـ24 ساعة بعد مشاركته مع منتخب بلاده في مباراة ساو توميه.


وفي سياق آخر، رفض مسئولو النادي الإسماعيلي، الموافقة على رحيل صانع الألعاب مدحت فقوسة، إلى نادي الشرطة العراقي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


مدحت فقوسة، تلقى عرضا من نادي الشرطة العراقي، تمهيدا لانضمامه للفريق، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.



ورفض مسئولو الإسماعيلي الموافقة على رحيل اللاعب، خاصة أنه أحد العناصر، التي ينوي الجهاز الفني الاعتماد عليها في الفترة المقبلة، بعد ظهوره بمستوى متميز في المباريات الودية التي خاضها الفريق في الفترة الأخيرة،


وكان النادي مدد عقد اللاعب صاحب الـ21 عاما لمدة 5 سنوات مقبلة.


يذكر أن الإسماعيلي دعم صفوفه حتى الآن بالتعاقد مع كل من بيكيتي سيلفا جناح أيسر منتخب غينيا بيساو، وتم تفعيل بند شراء الدولي الناميبي بينسون شيلونجو من نادي سموحة، بالإضافة إلى أحمد مدبولي ومحمود دونجا لاعبي الزمالك والعراقي همام طارق، والجناح الأيسر خليل نيمار لاعب الزمالك السابق ومحمد حمدي زكي مهاجم سموحة وإبراهيم أبو اليزيد مدافع الداخلية ولاعب الوسط محمد مخلوف والظهير الأيمن محمد أحمد "كماتشو"، لاعبي فريق الزمالك مواليد 97.

موجز الخامسة: قرار الأهلي للثلاثي.. تحدي الزمالك.. وصفقة الإنتاج
أخبار الأهلي: لا رحيل للأجانب.. فايلر يستقر على الأساسيين
صباح الرياضة المصرية: عودة "طاهر" لحسابات الأهلي.. صفقة هجومية للزمالك
شارك غرد شارك

في هذا المقال