الدوري المصري

أخبار الإسماعيلي: رفض حمودي.. وحقيقة تمرد همام طارق

الإسماعيلي يرفض التعاقد مع أحمد حمودي وينفي تمرد همام طارق
معاذ عبدالمنعم
15 يناير 2020

رفض مسئولو النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، فكرة التعاقد مع أحمد حمودي، الجناح الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وعلم "يوروسبورت عربية"، بأن مسئولي الإسماعيلي رفضوا فكرة التعاقد مع أحمد حمودي، في يناير الحالي، بعدما تم عرضه من قبل أحد وكلاء اللاعبين، وذلك بناء على طلب الجهاز الفني للفريق.

وأكد الجهاز الفني للدراويش، لمسئولي النادي رفضهم التعاقد مع أحمد حمودي، لوجود أكثر من لاعب مميز في مركزه على رأسهم عبد الرحمن مجدي.


يذكر أن اللاعب صاحب الـ 30 عاما، استقر على الرحيل عن بيراميدز، في يناير، بعد صعوبة قيده في قائمة الفريق، لرفض اتحاد الكرة فتح باب الاستبدال.

وفي ذات السياق، كشف صبري المنياوي، مدير الكرة بالإسماعيلي، عن حقيقة تمرد صانع الألعاب العراقي همام طارق، في الفترة الجارية.

وقال المنياوي، في تصريحات خاصة لـ "يوروسبورت عربية" :"لا أساس من الصحة لما تردد عن تمرد همام طارق، لرغبته في الرحيل عن الفريق في الميركاتو الشتوي"، مؤكدا :"اللاعب شعر بإجهاد شديد عقب مباراة انبي، بسبب ضغط المباريات، وهو ما جعل الجهاز الطبي يقرر منحه راحة سلبية من التدريبات لمدة أسبوعين".

وأضاف :"اللاعب طلب السفر إلى العراق، في إجازة قصيرة والعلاج هناك، وسوف ينتظم في مران الفريق اليوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة سموحة"، مؤكدا :"اللاعب مستمر معنا ولم يطلب الرحيل، ولو طلب ذلك لن نوافق على طلبه لحاجة الفريق لخدماته الفنية".


ومن ناحية أخرى تقدم سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الإسماعيلى بالشكر لمجلس إدارة النادى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان على دعمهم المكثف وتدخلهم من أجل تخفيف عقوبة الإيقاف.

وقررت لجنة الانضباط باتحاد الكرة تخفيف مدة عقوبة مدرب حراس الدراويش إلى شهر فقط بدلا من ثلاثة أشهر.

وقال الصغير، في تصريحات صحفية :”أشكر الجماهير التى دأبت على المناشدة والمطالبة بإلغاء تلك العقوبة، فى ظل عدم ارتكابي أخطاء جسيمة تؤدى لإيقافى كل تلك الفترة”.

وأضاف :”جماهير الدراويش هى دائما السند والدافع للفريق ونتمنى عودتهم للملاعب سريعا، سعيا لاستعادة القوة الضاربة وهو ما سينعكس على النتائج بشكل إيجابى”.

يذكر أن الإسماعيلي يستعد لمواجهة سموحة، المقرر لها السبت المقبل، ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

الإسماعيلي، يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقاط جمعها من الفوز في 5 مباريات على حساب الجونة ووادي دجلة وإف سي مصر بهدف نظيف ومصر المقاصة بهدفين نظيفين وطلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، وتعادل في مباراتين أمام طنطا سلبيًا وانبي بهدف لكل فريق، وتعرض للهزيمة في 6مباريات أمام المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف وحرس الحدود والأهلي وبيراميدز بهدف نظيف والاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة والمقاولون العرب بهدفين نظيفين، أحرز لاعبوه 9 أهداف وتلقت شباكه 13 هدفًا.


أخبار الانتقالات: العالم يبحث عن مهاجم..ليفربول يهزم ريال مدريد وبرشلونة ومحاولة بيل
تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
أخبار برشلونة: عودة كوتينيو وقرب التوقيع مع اوباميانغ أو رودريغو
شارك غرد شارك

في هذا المقال