الدوري المصري

أخبار الإسماعيلي: يانفيسكي يسعى لعلاج 4 أزمات قبل مواجهة الزمالك

تجهيز بديل محمود دونجا والتغلب على حالة الإرهاق التي أصابت اللاعبين وعلاج أخطاء المدافعين أبرز الأزمات التي يسعى يانفيسكي لعلاجها قبل مواجهة الزمالك
معاذ عبد المنعم
15 أبريل 2019

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، اليوم الاثنين، الاستعداد لمباراة الزمالك، المقرر إقامتها 20 إبريل الجاري، على ستاد الجيش بالسويس، في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري الممتاز.


وكان الإسماعيلي قد تعادل بالأمس مع المصري البورسعيدي بهدف لكل فريق، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الـ29 من المسابقة المحلية.


ويسعى البلجيكي سيدومير يانفيسكي، المدير الفني للدراويش، لاستغلال الفترة القادمة، لحل بعض الأزمات بالفريق قبل مواجهة الزمالك المرتقبة، حيث يسعى النادي لحصد نقاط المباراة الثلاثة حتى يستطيع مواصلة المنافسة على المربع الذهبي للمسابقة.



ويعرض لكم "يوروسبورت عربية"، في السطور التالية أبرز الازمات التي يسعى سيدومير يانفيسكي، لحلها قبل مواجهة الزمالك، والتي يأتي على رأسها حل أزمة خط الوسط، بعدما تأكد غياب محمود عبد العاطي "دونجا"، عن المباراة بسبب وجود بند في عقد إعارته من نادي الزمالك يمنع مشاركته أمام الفريق الأبيض، فضلا عن عدم وضوح الرؤية لعماد حمدي، بشأن جاهزيته للمباراة من عدمها، بسبب معانته من الإصابة في العضلة الخلفية.


وقد يلجأ المدرب البلجيكي، للاعتماد على ابراهيم عبد الخالق، بجوار محمود متولي، ليعوض غياب دونجا.


كما يسعى يانفيسكي، لمعالجة الأخطاء التي وقع فيها المدافعون في المباريات الماضية، حيث دخل مرمى الفريق 6 أهداف في آخر 3 مباريات أمام كل من بيراميدز والجونة والمصري البورسعيدي. 

وسيعتمد يانفيسكي، على الثنائي باهر المحمدي ومحمد مجدي، في مباراة الزمالك القادمة، خاصة بعدما تأكد أن الاصابة التي تعرض لها مجدي، خلال لقاء المصري، بجرح خلف الأذن لن تعيقه عن المشاركة في المباراة.


الإرهاق، أحد الأزمات التي يسعى الإسماعيلي للتغلب عليها قبل مواجهة الزمالك، حيث يعاني لاعبي الدراويش حالة من الإرهاق وهذا ما ظهر جليا في مباراة المصري الأخيرة، وذلك نتيجة ضغط المباريات في الفترة الأخيرة، بعدما لعب الفريق 3 مباريات في أسبوع.



آخر الأزمات التي يعاني منها الإسماعيلي، هى غياب مهاجمي الفريق عن التهديف في الفترة الأخيرة، حيث لم يحرز مهاجمي النادي سوى هدفا واحدا في آخر 7 مباريات سجله الناميبي بينسون شيلونجو، في مرمى الجونة.


وفشل النيجيري أوداه مارشال، في تقديم أوراق اعتماده مع النادي منذ انضمامه في يناير الماضي، قادما من نادي إنبي، في صفقة انتقال حر، حيث اشترك في 13 مباراة لم يحرز أو يصنع خلالهم أي هدف.


ويدخل الإسماعيلي المباراة القادمة وهو في المركز السابع برصيد 37 نقطة جمعها من 9 انتصارات و10 تعادلات وتعرض للهزيمة في 7 لقاءات، أحرز لاعبوه 26 هدفا وتلقت شباكه مثلهم، ولديه 3 مباريات مؤجلة أمام كل من الأهلي والزمالك ذهابًا وإيابًا.


ولم يحقق الدراويش الفوز في آخر 3 مباريات حيث تعرض للخسارة أمام بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف وتعادل مع الجونة بهدفين لكل فريق ومع المصري بهدف لكل فريق.


ميلنر يضرب صلاح وليفربول في مقتل!
نيمار يوقف عقارب الساعة في ريال مدريد
بسبب رونالدو.. ليفربول يختار بديل صلاح
شارك غرد شارك

في هذا المقال