الدوري المصري

أخبار الإسماعيلي: 4 أسلحة للدراويش لإسقاط الجزيرة الإماراتي

شيلونجو وعبد الرحمن مجدي أبرز أسلحة الإسماعيلي للفوز على الجزيرة الإماراتي في البطولة العربية
معاذ عبد المنعم
23 أكتوبر 2019

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي مع الجزيرة الإماراتي في السابعة من مساء اليوم الأربعاء، على ستاد الإسماعيلية، ضمن مباريات ذهاب دور الـ16 من البطولة العربية.


ويسعى الإسماعيلي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، بأكثر من هدف من أجل تسهيل مهمته في مباراة العودة.


ويضع الصربي ميودراج يسيتش، المدير الفني للإسماعيلي، في مباراة اليوم آماله على بعض الأوراق الرابحة، من أجل تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة تسهل من مهمة الفريق في مباراة العودة، يستعرضهم "يوروسبورت عربية" في السطور التالية:-




ويأتي على رأس هؤلاء اللاعبين الجناح الأيمن عبد الرحمن مجدي، الذي يعد أحد أفضل لاعبي الدراويش في الفترة الأخيرة، ويعول عليه الجهاز الفني في ظل قدرته على إحراز وصناعة الأهداف لزملائه، وهو ما ظهر جليا في الموسم الجاري.


اللاعب صاحب الـ21 عاما لعب مع الدراويش هذا الموسم في 6 مباريات مسابقة الدوري والبطولة العربية، أحرز خلالها هدفين وصنع آخر.


الجناح الأيسر أحمد مدبولي، من الأوراق الرابحة التي سيعتمد عليها الإسماعيلي، في ظل السرعات الكبيرة للاعب، فضلا عن المهارات التي يمتلكها وإجادته إحراز الأهداف، وهو ما سيشكل خطورة كبيرة على مدافعي نادي الجزيرة.


مدبولي، انضم لصفوف الدراويش في الصيف الماضي، قادما من فريق الزمالك لمدة 3 سنوات مقبلة.


كما سيكون صانع الألعاب العراقي همام طارق، ضمن أسلحة الدراويش لتحقيق الفوز على الجزيرة ، نظرا لقدرته على صناعة الأهداف لزملائه، فضلا عن إتقانه تنفيذ الضربات الثابتة، وهى أحد الأسلحة التي سيعتمد عليها الجهاز الفني للدراويش خلال اللقاء.


الجهاز الفني للإسماعيلي يستخدم الدولي العراقي في أكثر من مركز الجناح الأيسر وخط الوسط، كما شارك اللاعب في المباراتين الماضيتين في مركز الظهير الأيسر.



أيضًا فإن المهاجم الناميبي بينسون شيلونجو، سيكون أحد أبرز اللاعبين الذين سيعتمد عليهم الصربي ميودراج يسيتش، المدير الفني للفريق، في مباراة اليوم، نظرا لقدرته على إحراز الأهداف سواء بضربات الرأس أو قدميه، فضلا عن السرعات الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب وهو ما سيسبب إزعاجا كبيرا لمدافعي الفريق الليبي، فضلا عن تألقه في مركز قلب الهجوم.


ومن المتوقع أن يخوض الإسماعيلي مباراة اليوم بتشكيل مكون من:- 


في حراسة المرمى: محمد مجدي


خط الدفاع: أحمد أيمن - محمد مجدي - باهر المحمدي - أسامة إبراهيم


خط الوسط: همام طارق - محمج بيومي.


وأمامهما الثلاثي: أحمد مدبولي - محمد الشامي - عبد الرحمن مجدي.


خط الهجوم: بينسون شيلونجو


يذكر أن الدراويش تأهل إلى دور الـ16 للبطولة العربية بعد فوزه على أهلي بني غازي الليبي بأربع أهداف مقابل ثلاثة في مجموع المباراتين.


ويدير المباراة الطاقم المغربى نور الدين الجعفري حكم ساحة بينما يسانده يوسف مبروك ويحيى النوالي مساعدين، وجلال جيد حكما رابعا.


"طائرة" تتسبب بفقدان ريال مدريد لخدمات نجمه أمام بيتيس
أخبار الأهلي: رسائل فايلر.. ومفاوضات صفقتي بيراميدز
بيان رسمي.. الخطيب يرد على تركي آل الشيخ
شارك غرد شارك

في هذا المقال