الدوري المصري

أخبار الزمالك: إقالة أيمن حافظ.. قرار كارتيرون للجهاز المعاون

300 ألف دولار راتب الظهير الجديد.. والإدارة تتمسك بمحمود عبدالعزيز "زيزو" وتجهزه للموسم الجديد.. وكارتيرون يرفض أي تغييرات بالجهاز المعاون في الموسم المقبل
هاني عصام الدين
21 مارس 2020

قرر مسئولو نادي الزمالك إقالة أيمن حافظ المنسق العام من منصبه خلال الفترة الماضية، بسبب فشله في التعامل مع اللاعبين بأزمة المستحقات المالية المتأخرة، واعتراض بعض اللاعبين والتهديد بعدم خوض التدريبات قبل تقاضي باقي مستحقاتهم المالية، وهو ما دفع الإدارة لإقالة حافظ من منصبه.


وحمّل مسئولو الزمالك "حافظ" مسئولية ما حدث في الفترة الأخيرة، وعدم إحتواء اللاعبين ولم شملهم وإقناعهم بالانتظار على الإدارة بعد الأزمة المالية التي مر بها النادي في الفترة الماضية وكانت على الجميع بما فيهم الموظفين وليس فريق الكرة فقط، لكن بعض اللاعبين هددوا بعدم المشاركة في التدريبات قبل حل الأمر والحصول على باقي مستحقاتهم المالية المتأخرة.



ومن ناحية أخرى، رفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك إجراء أي تغييرات على الجهاز المعاون للفريق خلال الموسم المقبل مع تجديد تعاقده، وتمسك ببقاء أعضاء الجهاز المعاون كما هم.


ورفض المدرب ضم مدرب أحمال جديد للفريق وقناعته بعدم الحاجة إليه في ظل امتلاكه خبرات بالمجال البدني من الأساس والاعتماد على بعض معاونيه في هذا الأمر حاليًا وهو ما دفع المدرب لعدم إجراء أية تغييرات والاكتفاء بالقوام الحالي.


وفي سياق آخر، حدد مسئولو الزمالك مبلغ 300 ألف دولار راتبا للظهير الأيمن الجديد للفريق في الموسم المقبل وسط البحث عن لاعب أجنبي يحل محل التونسي حمدي النقاز والذي فسخ تعاقده مع النادي في وقت سابق.


ووضع مسئولو الزمالك سقف الـ300 ألف دولار كراتب سنوي للظهير الجديد وعدم الزيادة عنه بما يتماشى مع الظروف المالية للنادي، ورغبتهم في وضع سقف لكل عقود اللاعبين وعدم الزيادة بشكل نهائي.


ويفاضل الزمالك بين التونسي وجدي كشريدة والجزائري حسين بن عيادة للتعاقد مع أحدهما في الموسم المقبل.



وعلى الجانب الآخر، تمسك مسئولو الزمالك ببقاء محمود عبد العزيز لاعب الوسط في الموسم المقبل بعد تماثله للشفاء من الإصابة وعودته للمشاركة بعدما خضع لجراحة الرباط الصليبي.


واستقر مسئولو الزمالك على بقاء اللاعب وتجهيزه للمشاركة في الموسم المقبل وغلق الباب على رحيله وعدم إبرام صفقات عديدة في مركز خط الوسط للاكتفاء بتواجد محمود عبد العزيز بجانب محمد حسن وطارق حامد والبحث عن لاعب جديد حال رحيل التونسي فرجاني ساسي بسبب العروض الخليجية العديدة له.


فيروس كورونا: ما مصير مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي؟
نصف فريق برشلونة للبيع!
إسكوبار.. الهدف الأحمر
شارك غرد شارك

في هذا المقال