الدوري المصري

أخبار الزمالك: اختبار قوي أمام الجونة

لاعبو الزمالك عن كارتيرون: خليفة فيريرا..وطلب نقل لقاء مازيمبي لاستاد القاهرة
هاني عصام الدين
15 يناير 2020

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة صعبة أمام الجونة مساء اليوم الأربعاء على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر بطولة الدوري.

 ويسعى الزمالك للحفاظ على العروض المميزة في الفترة الماضية والانتصارات سواء على الصعيد المحلي أو القاري ، بالإضافة إلى رد الاعتبار بعد التعادل مع الجونة في الدور الثاني من مسابقة الدوري خلال الموسم الماضي والتسبب في ضياع الدرع.



و أبدى عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ارتياحهم للتعامل مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بعد نجاحه في حل الكثير من المشاكل في الفترة الماضية بجانب القرب منهم وتحفيزهم من الناحية المعنوية.

ونقل اللاعبون رسالة للإدارة عن ارتياحهم مع كارتيرون ولقبه البعض بأنه خليفة البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للفريق من ناحية التعامل الشخصي والجلسات المنفردة التي يعقدها معهم بعدما احتوى غضب شيكابالا من قبل لعدم مشاركته بالإضافة إلى تجهيز مصطفى فتحي بصورة جيدة بسبب قلقه من تجدد الإصابة إلى جانب إخماد ثورة أوباما لاعب الفريق. 


من ناحية أخرى، طلب مسئولو نادي الزمالك نقل لقاء مازيمبي الكونغولي المقرر له يوم 25 من الشهر الحالي بدوري أبطال افريقيا إلى ملعب القاهرة بدلًا من السلام، ويرغب مسئولو الأبيض في تواجد أكبر عدد من الجماهير لمنح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة بسبب أهمية اللقاء خاصة أن تحقيق الانتصار يحسم التأهل للفريق بشكل رسمي للدور التالي.

أخبار الانتقالات: العالم يبحث عن مهاجم..ليفربول يهزم ريال مدريد وبرشلونة ومحاولة بيل
تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
أخبار برشلونة: عودة كوتينيو وقرب التوقيع مع اوباميانغ أو رودريغو
شارك غرد شارك

في هذا المقال