الدوري المصري

أخبار الزمالك: الإدارة تضع خطة الموسم الجديد

النصر السعودي يراقب أبو جبل..و14 مليون كاش لحسام عاشور
هاني عصام الدين
24 مارس 2020


يظهر بعض نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع الفنان رامز جلال في برنامج المقالب الذي يقدمه خلال شهر رمضان المبارك، واتفق رامز مع بعض لاعبي الزمالك على التصوير في الإمارات وهم الرباعي أشرف بن شرقي وطارق حامد وجنش ومحمد أبو جبل، ولعب دور الوسيط الإعلامي مهيب عبد الهادي بالاتفاق مع لاعبي الزمالك وتصوير المقالب في الخارج. 

وعلى الرغم من انتقادات مرتضى منصور رئيس الزمالك لبرنامج رامز جلال بشكل مستمر ورفضه لفكرة البرنامج من الأساس لكن بعض لاعبي الفريق الأبيض سافروا وشاركوا في البرنامج بدون الحصول على إذن مسبق من الإدارة وهو ما يعرضهم لتوقيع عقوبات مالية عليهم خلال الفترة المقبلة والسفر وتسجيل الحلقات. 

اقرأ أيضا:

حمدي النقاز عن الانضمام للأهلي: لا أحد يرفض الانتقال لأقوى فريق أفريقي

يوروسبورت عربية يكشف خطوات الزمالك للتغلب على أزمته المالية



من ناحية أخرى، وضع مسئولو النادي خطة الفريق للموسم الجديد وذلك بالإبقاء على كل النجوم وغلق الباب بشكل نهائي على رحيل أي منهم رغم رغبة البعض في الاحتراف وعلى رأسهم مصطفى محمد ومحمود علاء بجانب التونسي فرجاني ساسي. 

جاء قرار الإدارة برفض رحيل أي لاعب مع التدعيم بصفقات قوية وذلك لرغبة الإدارة كما قال مرتضى منصور رئيس النادي في جلساته مع بعض المقربين ورغبته في تكوين فريق "الأحلام" خلال الموسم المقبل ليحصد البطولات لسنوات مقبلة على كل المستويات. 

في سياق آخر، دخل محمد أبو جبل حارس مرمى فريق الزمالك دائرة اهتمامات نادي النصر السعودي للحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل بعد ترشيحه عن طريق إحدى شركات التسويق.

 وراقب مسئولو النصر، أبو جبل في الفترة الماضية وقبل تجميد النشاط الرياضي وأثنوا على مستواه وقدراته بشكل كبير وتحمسوا للتعاقد معه. 

وينتظر مسئولو النصر عودة النشاط من جديد من أجل التقدم بعرض رسمي إلى إدارة الزمالك والاتفاق على المقابل المادي. 

اقرأ أيضا:


تركي آل الشيخ يعلن استقالته من رئاسة الأهلي الشرفية


منذ التفاوض.. أزمات كهربا في الأهلي عرض مستمر


على الجانب الآخر، ينتظر مسئولو الزمالك الرد من حسام عاشور لاعب الأهلي بعد الدخول في باب المفاوضات معه وعرضوا عليه الحصول على 14 مليون جنيه "كاش" على أن يوقع لمدة موسمين قادمين لكن اللاعب لم يحسم موقفه بشكل رسمي حتى الآن بعد قرار رحيله عن صفوف النادي الأهلي وعدم التجديد له.

أسباب دفعت فايلر لاتخاذ قرار رحيل حسام عاشور
أخبار الزمالك: إقالة أيمن حافظ.. قرار كارتيرون للجهاز المعاون
المقاصة يقرر عودة هدافه.. ويرحب ببيعه للأهلي أو الزمالك
شارك غرد شارك

في هذا المقال