الدوري المصري

أخبار الزمالك: المزاحمة على إسلام عيسى.. إبعاد تيجانا.. رفض الشناوي

رئيس الزمالك يدرس ابعاد تيجانا عن ملف الكرة الموسم المقبل.. رفض عودة أحمد الشناوي.. أيمن طاهر يطمئن على جنش بعد الإصابة السابقة له
هاني عصام الدين
12 يونيو 2019

فتح مسئولو نادي الزمالك خط المفاوضات مع إدارة المصري البورسعيدي للحصول على خدمات إسلام عيسى لاعب الفريق ومزاحمة النادي الأهلي والذي كثف من المفاوضات مع اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

 

ويحاول رئيس نادي الزمالك استغلال علاقته القوية مع سمير حلبية رئيس نادي المصري البورسعيدي لحسم الصفقة لصالحه وتحويل وجهته بعيدًا عن النادي الأهلي، وعرض الزمالك على إدارة المصري دفع 7 ملايين جنيه بجانب إعارة كل من باسم مرسي وشيكابالا إلى صفوف الفريق البورسعيدي وسط رغبتهم في ضم الثنائي، وينتظر مسئولو الزمالك القرار النهائي من جانب النادي البورسعيدي.


 

ومن ناحية أخرى، يدرس رئيس نادي الزمالك إبعاد إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة عن ملف فريق الكرة بشكل نهائي خلال الموسم المقبل بسبب وجود بعض الملاحظات عليه وتحفظه على عدم حضوره للنادي باستمرار وعدم تواجده سوى في الرحلات الخارجية للفريق فقط.

 

ويرغب رئيس الزمالك في إبعاد تيجانا عن ملف فريق الكرة ويرى أنه غير مجدٍ مع استبداله بعنصر آخر حتى ولو من خارج النادي يمتلك الخبرات بجانب أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالفريق.

 

ونجح بعض الوسطاء في تهدئة الأجواء بين تيجانا ورئيس الزمالك في الفترة الأخيرة بعد توتر العلاقة بينهما، بسبب مشاركة الأول في برنامج المقالب الرمضاني "رامز في الشلال".

 

وفي سياق آخر، تحفظ مسئولو نادي الزمالك على عودة أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز إلى الفريق في الموسم المقبل وجاء ترشيح اللاعب بعد تلقيه عرضا من نادي النصر السعودي للحصول على خدماته وعرض الأمر على مسئولي الزمالك والدخول في باب المفاوضات مع الحارس لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب الإدارة البيضاء بسبب مشاكل اللاعب العديدة مع الفريق قبل رحيله في الموسم الماضي ورغبته المستمرة في المشاركة ورفضه الجلوس على دكة البدلاء لمحمود عبد الرحيم "جنش" وهو ما دفعهم لغلق الباب حول عودته.


 

وعلى الجانب الآخر، أجرى أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك اتصالًا مع جنش حارس الفريق في الأيام الماضية للاطمئنان عليه بعد الإصابة التي تعرض لها، وأكد جنش لمدربه أنه سليم وتماثل للشفاء بشكل كامل وجاهز للمشاركة في الوديات المقبلة.

 

وطلب طاهر من حارس الأبيض استغلال مشاركته في الوديات التى سيخوضها المنتخب وإثبات نفسه لضمان مكانه في أمم افريقيا والمشاركة بالتشكيل الأساسي وأشاد بمستواه في الفترة الأخيرة مع الزمالك وطالبه بالحفاظ على نفس الأداء في الكان مؤكدًا على ثقته الكاملة في قدراته وإمكانياته وأنه سيثبت نفسه وسيحصل على فرصته مع الفراعنة في الكان ولن يكون دوره مجرد ضيف شرف فقط كما يعتقد البعض بعدما اكتسب الخبرات مع الزمالك بشكل كبير.

 

بعد جلسة الوزير ومجلس بيبو.. تطورات أزمة الأهلي والجونة
أخبار الأهلي: رفض إشعال تأجيل القمة.. وترحيب برحيل مارسيلو
إلغاء الدوري والاعتذار لعامر حسين.. ثورة غضب بعد تأجيل القمة
شارك غرد شارك

في هذا المقال