الدوري المصري

أخبار الزمالك: شرط قاسٍ من فيريرا.. بيع مصطفى فتحي

أنطونيو يضع برنامج خاص لحازم إمام.. وبيع مصطفى فتحي في يناير.. وحجز مكان لأوناجم في القائمة الافريقية
هاني عصام الدين
12 أغسطس 2019

اشترط البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للزمالك تقديم الإدارة اعتذار رسمي بسبب ما حدث من قبل والأزمة التي نشبت بينه وبين الإدارة في وقت سابق وأدت إلى رحيله وتوقيعه لنادي السد القطري وفسخ التعاقد.


ويتخوف المدرب من تكرار سيناريو الماضي ومواجهته لنفس المشاكل التي وقعت من قبل، مما جعله يتمسك بالاعتذار بالإضافة إلى ضمانات كافية لمنحه كل الصلاحيات وعدم الهجوم عليه أو انتقاده واشترط أن يكون هذا البند مكتوبا في العقد وهو ما قوبل بالتحفظ من جانب إدارة النادي باعتبار أنها مسئولة عن كل الأمور الخاصة بالفريق ومن حقها محاسبة المدرب.



ومن ناحية أخرى، وضع اليوناني أنطونيو مدرب أحمال الفريق برنامجا خاصا لحازم إمام الظهير الأيمن لتجهيزه للموسم الجديد وتحقيق أكبر استفادة فنية منه بسبب المشكلة التي تطارده في المواسم الماضية وغيابه لفترات طويلة وعدم استفادة الفريق منه إلا في مباريات معدودة طوال بطولة الدوري وهو ما جعله يضع برنامجا منفردا له بهدف الحفاظ على الجانب البدني وعدم الضغط عليه بما يضمن استمراره في الملاعب لأطول فترة بعدما لاحظ أن عضلات اللاعب لا تتحمل ضغط اللقاءات لفترة طويلة وتأتي بآثار سلبية عليه.


وفي سياق آخر، استقر مسئولو النادي على بيع مصطفى فتحي لاعب الفريق خلال شهر يناير المقبل بسبب الإصابة الطويلة له وعدم تحقيق أي استفادة منه خاصة وأنه سافر مجددًا إلى ألمانيا بعدما كان متوقعا مشاركته مع الفريق.


ويأتي الهدف من سفره إلى ألمانيا للخضوع لفحوصات طبية أخيرة قبل مشاركته في المباريات بشكل طبيعي مع الفريق وضمان سلامته بنسبة 100%، بعدما رفض مسئولو النادي طوال الفترة الماضية الاستعجال في الدفع به حتى لا تعاوده إصابة الركبة مرة أخرى، وترك مسئولو النادي الكرة في ملعبه من أجل إثبات نفسه واستمرارية المشاركة وحال عدم تحقيق ذلك سيتم الاستغناء عنه بشكل نهائي.



وعلى جانب آخر، حجز مسئولو النادي بحجز مكان للمغربي محمد أوناجم في القائمة الإفريقية للفريق لكن تأكد غيابه عن المشاركة في مباراتي ديكاداها الصومالي في الدور التمهيدي ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا بسبب تسجيله بعد غلق باب القيد بشكل رسمي ورغم اتصالات مسئولي النادي مع الكاف لكن الأمر باء بالفشل وأصبح اللاعب غير مقيد في القائمة الأولية للفريق.


أخبار الأهلي: رفض إشعال تأجيل القمة.. وترحيب برحيل مارسيلو
احتفالية الدوري.. أول خلاف بين فايلر والأهلي
صباح الرياضة المصرية: شراء "عفيجي" الأهلي.. رئيس الزمالك يهاجم "كاف"
شارك غرد شارك

في هذا المقال