الدوري المصري

أخبار الزمالك: مراكز جديدة لـ3 لاعبين.. انقسام حول لاعب الأهلي

مصطفى محمد يتمسك بالاحتراف في يناير.. انقسام على صفقة صالح جمعة.. الفريق كامل العدد في المران
هاني عصام الدين
14 ديسمبر 2019

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على توظيف بعض اللاعبين في مراكز جديدة خلال التدريبات الماضية في إطار سعيه للوصول بهم إلى الفورمة المثالية وسد النقص في بعض المراكز بسبب الغيابات التي تطارد الفريق.


وقام المدرب بتوظيف محمد عنتر في مركز الظهير الأيمن بجانب أحمد سيد زيزو بسبب النقص الذي يطارد الفريق بعد رحيل التونسي حمدي النقاز وفسخ تعاقده مع الفريق ولا يتواجد سوى حازم إمام فقط حاليًا، بجانب وضع إسلام جابر في مركز الظهير الأيسر تحسبًا لغياب عبدالله جمعة أو محمد عبد الشافي في أي وقت، بالإضافة إلى توظيف أشرف بن شرقي في مركز المهاجم الصريح لعدم توافر سوى مصطفى محمد وعمر السعيد فقط.



ومن ناحية أخرى، يتمسك مصطفى محمد مهاجم الفريق بالاحتراف في يناير المقبل والرحيل إلى أوروبا واستغلال تألقه في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة وترك بصمة واضحة.


وتلقى اللاعب بعض العروض الشفهية في الفترة الأخيرة من بعض شركات التسويق الأوروبية لكنه يرفض الحديث مع مسئولي الزمالك في أي شيء قبل وصول عرض رسمي.


في الوقت الذي يتمسك مسئولو النادي بعدم فتح ملف الاحتراف أو الحديث عن أي عرض له عن طريق الوكلاء وضرورة وجود مخاطبات رسمية للحفاظ على تركيزه مع الفريق وعدم تشتيت ذهنه في ظل المباريات الصعبة المقبل عليها الفريق من كل الجوانب ورغبتهم في الاعتماد عليه بشكل أساسي.



وفي سياق آخر، تشهد صفقة صالح جمعة لاعب الأهلي انقسامًا داخل أروقة مجلس إدارة نادي الزمالك بسبب تخوف البعض من أزمات اللاعب وتكرار نفس سيناريو كهربا من جديد والدخول في دوامة مشاكل تؤثر على اللاعبين بأكملهم.


في الوقت الذي يتبنى فيه فريق آخر التعاقد مع صالح جمعة ورغبته في العودة والحصول على فرصته من جديد بسبب استبعاده المتكرر من المباريات مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق ورغبته في إثبات نفسه والتأكيد على أنه كان يستحق المشاركة والحصول على فرصة، هذا الانقسام جعل إدارة نادي الزمالك في حالة حيرة من حسم الصفقة.


وعلى جانب آخر، يستأنف الفريق مرانه اليوم السبت بعد الودية التي خاضوها بالأمس أمام فريق الشباب بالنادي على أن يكون التدريب كامل العدد خلال مران اليوم لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل لمباراة طلائع الجيش.

ما هو مصير مباراة برشلونة ونابولي؟
فيروس كورونا: ما مصير مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي؟
ضربة موجعة لسان جرمان في دوري الأبطال
شارك غرد شارك

في هذا المقال