الدوري المصري

أخبار الزمالك: موقف المران بالكونغو.. 5 ملايين دولار لمصطفى محمد

مرتضى منصور رئيس النادي يحفز اللاعبين: خبراتكم تفوق مازيمبي.. إشادة بمجهودات السفارة المصرية.. و5 ملايين دولار مقابل بيع مصطفى محمد
هاني عصام الدين
27 نوفمبر 2019

سافرت بعثة فريق الزمالك فجر اليوم الأربعاء، إلى الكونغو استعدادًا لمواجهة مازيمبي يوم السبت المقبل؛ ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات لمنافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.


وترك الصربي ميتشو المدير للفريق موقف مران اليوم للحالة البدنية للاعبيه؛ بسبب رحلة السفر وإمكانية تعرضهم للإجهاد لكنه يميل لخوض مران خفيف لإزالة آثار الإرهاق والاجهاد بالنسبة لهم.


ومن المقرر أن يتدرب الفريق بداية من الغد بشكل طبيعي في ظل حاجة بعض اللاعبين لبرنامج بدني وعلى رأسهم التونسي فرجاني ساسي بسبب غيابه عن مباراة إنبي الأخيرة بجانب المغربي أشرف بن شرقي للإيقاف.



ومن ناحية أخرى، حرص مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على تحفيز لاعبيه والشد من آزرهم قبل السفر للكونغو، وشدد على ثقته الكاملة في قدراتهم وتحقيق الانتصار في الكونغو، موضحًا أن كتيبة الخبرات بين صفوف الفريق وتفوقها على المنافس الذي يضم بين صفوفه بعض العناصر الشابة.


وأشار رئيس النادي إلى ضرورة التعلم من درس الموسم الماضي في الكونفدرالية الإفريقية والتعثر في بداية دور المجموعات قبل أن يستفيق الفريق بعدها، وأكد لهم على ضرورة تأمين موقف الفريق مبكرًا وحسم التأهل بجانب عدم الرهبة أو الخوف من اللعب خارج مصر وأن يكون طموحهم هو الانتصار في أي مكان لوضع جميع المنافسين تحت الضغط وليكون بمثابة ضغط على باقي الأندية في البطولة.


وعلى جانب آخر، أشاد هاني زادة عضو مجلس إدارة الزمالك بمجهودات السفارة المصرية في الكونغو منذ وصوله إلى هناك منذ يومين، وحرصهم على تذليل كل العقبات ومساعدته في توفير المناخ الأمثل والتحضير بشكل جيد لاستقبال البعثة قبل لقاء السبت المقبل.



ويجهز مسئولو البعثة الإدارية لاحتفال وتكريم خاص قبل اللقاء لرفع معنويات اللاعبين والشد من آزرهم بالإضافة إلى الاتفاق على حضور الجالية المصرية في مدرج خاص لمؤازرة اللاعبين.


وفي سياق آخر، اشترط مسئولو نادي الزمالك الحصول على مبلغ 5 ملايين دولار حال بيع مصطفى محمد مهاجم الفريق نهاية الموسم الجاري بعد تأجيل احترافه في يناير المقبل لحاجة الفريق لخدماته.


ووضع مسئولو النادي تلك القيمة المالية كسقف لتسويق اللاعب لرغبتهم في تحقيق أكبر مكسب مادي من ورائه وثقتهم الكاملة في تألقه خلال الفترة المتبقية من الموسم الجاري وتطور مستواه بشكل أكبر وهو ما يساعد على احترافه بصورة تليق به في أوروبا وتحقيق مكسب مادي.


بالفيديو والصور.. الأهلي يستعيد بريقه الإفريقي بثنائية رائعة في الهلال
موجز الخامسة: صفقة رباعية للأهلي.. كتيبة الزمالك لبطل أنجولا.. وتهديد المصري
صباح الرياضة المصرية: رد رمضان على الزمالك.. والأهلي يورط طارق حامد
شارك غرد شارك

في هذا المقال