الدوري المصري

أخبار الزمالك: وفد يسبق بعثة الفريق للإمارات

لجنة الكرة تنتظر الضوء الأخضر من مجلس الإدارة.. برنامج خاص للمصابين.. وحيرة كارتيرون
هاني عصام الدين
15 فبراير 2020



يسبق وفد من نادي الزمالك، بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى الإمارتت للتجهيز لمباراة السوبر المصري أمام الأهلي والمقرر لها يوم ٢٠ من الشهر الجاري.

 ويسافر أيمن حافظ المنسق العام بجانب هاني زادة وأمير مرتضى منصور مبكرا للإمارات لوضع الترتيبات الأخيرة لاستقبال البعثة والاطمئنان على ملاعب التدريب وفندق الإقامة هناك قبل وصول البعثة يوم ١٧ من الشهر الجاري وقبل المباراة بـ ٧٢ ساعة. 

وفضل مسئولو الزمالك عودة البعثة من قطر للقاهرة بعد مباراة السوبر الافريقي أمام الترجي التونسي، قبل أن يسافروا بعدها إلى الإمارات وذلك لالتقاط الأنفاس ومنحهم قسطا من الراحة. 



اقرأ أيضا:


أول رد من المصري على منع القيد


لاعب جديد من سيراميكا.. الأهلي يلجأ لسياسة ضم المواهب الشابة

من ناحية أخرى، تنتظر لجنة الكرة بالزمالك الضوء الأخضر من مجلس الإدارة لبدء مهام العمل بشمل رسمي،بعد الاتصالات التي قام بها فاروق جعفر نجم الفريق السابق والمكلف من الإدارة بالتنسيق مع حازم إمام وحسن شحاتة وأيمن يونس للانضمام للجنة الكرة ووضع الترتيبات الأخيرة. 

ويجتمع فاروق جعفر مع مرتضى منصور بعد مباراة السوبر المصري أمام الأهلي لتقديم تقرير مفصل له عن كل الترتيبات وخطة العمل للمرحلة المقبلة واحتياجاتها قبل بدء مهام العمل بشكل رسمي. 

وفي سياق آخر، تنتاب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق حالة من الحيرة فيما يتعلق بتشكيل الفريق في مباراة السوبر المصري ما بين الاعتماد على القوة الضاربة والتدوير. 

ويتخوف المدرب من الاعتماد على العناصر الأساسية وتعرضهم للارهاق أو الاجهاد وسط الارتباط بمباراة الأهلي في بطولة الدوري بعدها ومباراتي الترجي التونسي في الدور ربع النهائي لدوري أبطال افريقيا.

اقرأ أيضا:


3 خطوات ساند بها الخطيب فريق الكرة قبل موقعتي الحسم


الزمالك يعلن قيد جنش وأحمد عيد في القائمة الإفريقية


 وفي الوقت ذاته، يعلم كارتيرون بضرورة تحقيق الفوز على الأهلي لما تتمتع به المباراة من أهمية كبيرة ومنافسة بين القطبين وضرورة تحقيق الفوز فيها لذلك يتخوف من الدفع ببعض العناصر البديلة دون تقديم المستوى المنتظر ومن ثم تحميله المسئولية. 

على الجانب الآخر، وضع الجهاز الفني برنامجا خاصا لبعض اللاعبين المصابين لتجهيزهم لمباراة السوبر المحلي وعلى رأسهم كريم بامبو بجانب محمود عبدالرازق شيكابالا والذي تعرض للإصابة قبل مباراة الترجي.. كما وضع المدرب برنامجا خاصا لمحمد عواد حارس الفريق بجانب محمد عبد السلام مدافع الفريق تحسبا للدفع بأحدهما في مباراة السوبر المصري.

#ستاد_اليورو.. الزمالك يقهر الترجي ويتوج بالسوبر الأفريقي للمرة الرابعة
موجز 24 ساعة: أبوتريكة يهدد الزمالك.. سلاح الأهلي في السوبر.. وورطة هاني أبوريدة
أخبار الأهلي: برنامج صالح جمعة.. وأمنية مواجهة الترجي
شارك غرد شارك

في هذا المقال