الدوري المصري

أخبار المصري: التجهيز لإنبي.. تونسي لبيراميدز.. وصدمة الحكام

طاقم تحكيم تونسي بقيادة هيثم قيراط لادارة مباراة المصري وبيراميدز بالكونفيدرالية
حامد سعد حامد
14 ديسمبر 2019

- استأنف الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مساء اليوم تدريباته استعدادًا لمباراته بالجولة الثامنة من الدوري والتي تجمعه بنظيره فريق انبي وهي المباراة المقررة اقامتها في الخامسة مساء الثلاثاء المقبل على ستاد السويس الجديد.

وقبيل انطلاق المران الذي استمر لما يقرب من 90 دقيقة حرص ايهاب جلال المدير الفني للفريق على الاجتماع بلاعبيه مؤكدًا لهم ضرورة طي صفحة المباراة السابقة أمام فريق المقاولون العرب والتركيز في المباريات المقبلة بالدوري والكونفيدرالية وأولها مباراة انبي المنتشي بفوزه خارج ملعبه على فريق الجونة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.


وركز جلال خلال المران  على تصحيح الأخطاء التي وقع بها عدد من اللاعبين خلال المباراة السابقة ، كما ركز الجهاز الفني كذلك على عدد من الجوانب الخططية والتكتيكية ، بينما خاض خماسي حراس المرمى أحمد مسعود وأحمد عبد الفتاح ومحمد شحاتة وايهاب العايدي والعائد أحمد بوسكا مرانًا تخصصيا شاقًا تحت اشراف مدربهم مصطفى كمال. 


- أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” مباراة الجولة الثالثة من المجموعة الأولى للنسخة السابعة عشرة من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية والتي تجمع بين المصري ونظيره بيراميدز والمقررة اقامتها في التاسع والعشرين من ديسمبر الجاري على ستاد الاسكندرية إلى طاقم تحكيم دولي تونسي يقوده حكم الساحة هيثم قيراط ويعاونه كل من رمزي الحرش كمساعد حكم أول وفوزي الجريدي كمساعد حكم ثان، فيما سيقوم يسري بوعلي بمهام الحكم الرابع.

- أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” عن قائمة مسئولي مباراة الجولة الثالثة من المجموعة الأولى للكونفيدرالية والتي تجمع بين المصري ونظيره بيراميدز والمقررة اقامتها في التاسع والعشرين من ديسمبر الحالي على ستاد الاسكندرية ، حيث سيتولى الأثيوبي سولومون جبريسيلاسي مهام مراقب المباراة ، فيما يقوم السوداني صلاح أحمد محمد صالح بمهام مراقب الحكام ، بينما أُسندت مهام المنسق العام للمباراة إلى فيكتور لورانس لوال من جنوب السودان ، ويتولى كل من المغربي نجيب بربار والجزائري عماد الدين محمد مهام المنسق الأمني للمباراة. 

- رفضت لجنة الحكام برئاسة جمال الغندور، طلب النادي المصري بتعيين أسماء الحكام بمباريات الفريق ، خاصة بعد اعتراض مسؤلي الفريق البورسعيدي على حكم مباراة المقاولون العرب التي خسرها بهدف دون رد،  ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري.

وأرسل النادي المصري، خطابا لاتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني، يتعرض من خلاله لتعيينات لجنة الحكام برئاسة جمال الغندور، لمباريات الفريق البورسعيدي بمسابقة الدوري الممتاز ، وأن هزائم الفريق البورسعيدي بالدوري بفعل من الحكام.

وجاء رفض جمال الغدور نظرا لرغبة كل ناد في اختيار حكام بعينهم  لإدارة مباريات الدوري ، وهو ما رفضته اللجنة بداية من الموسم الحالي.



تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
أخبار برشلونة: عودة كوتينيو وقرب التوقيع مع اوباميانغ أو رودريغو
تويتر يتفاعل: محمد صلاح يفك عُقدة مانشستر يونايتد
شارك غرد شارك

في هذا المقال