الدوري المصري

أزمة لجنة تعاقدات الأهلي تشتعل.. و"فضل" يكشف تفاصيل جديدة

الأهلي تعاقد مع محمد محمود من وادي دجلة ومحمود وحيد ظهير أيسر المقاصة وجيرالدوا دا كوستا لاعب فريق بريميرو الأنجولي 

21 ديسمبر 2018

يبدو أن الأزمة الدائرة حاليا داخل النادي الأهلي حول الصراع عن الشخص الذي سينسب له الفضل في الصفقات الشتوية التي أبرمها النادي خلال الأيام الأخيرة، بالتعاقد مع ثلاثة لاعبين، لن تهدأ أو تنتهي في الوقت الحالي، بعد خروج كل طرف للحديث في الإعلام وعبر وسائل التواصل الاجتماعي عن أنه صاحب هذه التعاقدات. 

الأهلي قام خلال الأيام الأخيرة بضم محمد محمود من فريق وادي دجلة، ثم أتبعه بالتعاقد مع محمود وحيد، ظهير أيسر المقاصة، وأخيرا قام بضم جيرالدوا دا كوستا، لاعب فريق بريميرو دي أجوستو الأنجولي، وهى الصفقات التي تسارع عليها أكثر من طرف لنسبها إليه.





اقرأ أيضًا.. أسرار مكالمة منتصف الليل بين رئيس سموحة ومهاجم الزمالك


اقرأ أيضًا.. بضربة البداية.. ٣ تحديات تواجه إيهاب جلال مع المصري



تعاقد الأهلي مع محمد محمود جاء بحضور محمد فضل وحسام غالي، بينما التعاقد مع محمود حيد شهد حضور فضل وعدلي القيعي، فيما كان التعاقد مع جيرالدوا دا كوستا من جانب عدلي القيعي فقط، وفقا للصور التي نشرت عبر الموقع الرسمي للنادي للثلاثة صفقات.

الساعات الأخيرة شهدت اشتعال أزمة كبيرة بسبب الصفقات الشتوية للأهلي، بدأت بتقديم علاء ميهوب، رئيس اللجنة الفنية لاستقالته من منصبه، بسبب تتهميش دوره، وفقا لتصريحاته، كما أشار إلى أن كل الصفقات التي تعاقد معها النادي مؤخرا كانت من ترشيحات لجنته.

بعد إعلان الأهلي عن التعاقد مع دا كوستا مساء أمس، وقيام الجماهير بانتقاد النادي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لعدم تمكن جيرالدوا من المشاركة مع الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا، خرج محمد فضل بمنشور على حسابه بموقع "فيسبوك" كتب فيه: "خير الكلام ما قل ودل.. مخلصين الحمد لله من بدري ٢٠١٨/١١/١٩ وتم التنفيذ اليوم.. Gelardo.. الصفقة التالتة والقادم أفضل"، كما قام بنشر صورة الخطاب الذي وقع عليه اللاعب وصورة توقيعه، في إشارة منه إلى أنه لا يتحمل مسئولية عدم تمكن الأهلي من الاستفادة باللاعب في البطولة الإفريقية وإلقاء اللوم على مسئولو الأحمر، وهو ما أدى لهجوم جديد على فضل من جانب الجماهير.






اقرأ أيضًا.. 3 بطولات وملفان هامان بانتظار الأوروجوياني لازارتي مع الأهلي


اقرأ أيضًا.. 3 تحديات أمام جروس بعد اكتساح القطن التشادي بالكونفدرالية




فضل خرج مرة أخرى وكتب منشورا مطولا هذه المرة للرد على كل الانتقادات التي تعرض لها وجاء كالتالي: "بسم الله الرحمن الرحيم.. كلامنا على إننا اشتغلنا على الصفقات سواء التي أبرمها النادي أو سوف يتعاقد معها لاحقا بالدليل ليس الهدف منه إظهار أنانية أو الدفاع عن الانتقادات التي وجهت بلا داع ومعلوم مصدرها، وإنما نوضح أننا نعلم حجم المسؤولية والحمدلله نجتهد ونفعل جميع الأسباب حتى نكون على قدرها ومعنى نكون.. ليس شخصا بإسمه ولكن مجموعة أشخاص اجتهدت لخدمة ناديها فقط، أشخاص معلومة وغير معلومة تعمل في سرية تماما هدفها النادي الأهلي فقط.. الأهلي فوق الجميع بجمهوره ومبادئه وكلنا نخدم نادينا سواء من الخارج أو الداخل ونتصرف دون حسابات أو دبلوماسية نهائيا.. اجتهادنا كثيرا بسرية دون كلام أو محاولة إظهار شو خصوصا على وسائل التواصل الاجتماعي وهدفنا كان هو أن نادينا دائما هو رقم ١ فقط وسيظل رقم ١ بجمهوره ومبادئه.. بخصوص صفقة لاعب أو أخر لسنا مسؤولين عن ميعاد إتمام الصفقة ولكن مسؤوليتنا تكمن في انتقاء وترشيح عناصر مميزة تخدم النادي فنيا واستثماريا وتكون جاهزة للانتقال دون صعوبات أو مزايدات.. سنظل نحب ونحافظ وندافع على نادينا من حبنا فقط كجمهور وليس لأهداف أخرى.. سنكرر الأهلي فوق الجميع بمبادئه قبل بطولاته.. جمهوره ده حماه".

منشور فضل الأخير لم يخل من التلحميات بوجود شخص يحرك الجماهير ضده على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما يكشف ويؤكد على الفجوة الكبيرة التي مازالت بينه هو وحسام غالي، مع إدارة الأهلي في الفترة الحالية، خصوصا وأنهما كانا قد تقدما باستقالتهما من منصبيهما اعتراضا على تعيين هيثم عرابي، في لجنة التعاقدات، لكن محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، لم يتخذ حتى الآن أي موقف أو قرار بشأن هذه الأزمة.


نصف موسم 2018/2019: ليفربول.. حتى لا تتبخر الأحلام
شارك غرد بريد

في هذا المقال