الدوري المصري

أسرار مكالمة منتصف الليل بين رئيس سموحة ومهاجم الزمالك

فرج عامر يطالب باسم مرسي بانتظار نهاية الأسبوع وعدم التفاوض مع أندية أخري.. واتصال أخير من رئيس سموحة مع مسئولي الزمالك خلال ساعات لحسم الصفقة


21 ديسمبر 2018

يبدو أن المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، لن يستسلم فى مسألة التعاقد مع باسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة استعدادًا للدور الثاني من المسابقة المحلية. 

 رئيس سموحة أعلن، منذ أيام، رفضه انتقال ياسر إبراهيم مدافع الفريق إلى الزمالك في يناير، لافتا إلى أن القرار الحالي هو إمكانية رحيله بنهاية العام مع وجود أكثر من عرض ضخم في انتظاره، وأيضًا رفض الدخول فى صفقة تبادلية مع الزمالك.

وفى سياق التعاقد مع مهاجم الزمالك، أجري فرج عامر اتصالاً هاتفيًا في منتصف ليل أمس السبت مع باسم مرسي، للتأكيد عليه أنه ما زال متمسكا بضمه رغم عدم الوصول لاتفاق نهائي مع إدارة القلعة البيضاء.




اقرأ أيضًا.. أخبار الأهلي: التعاقد مع جيرالدو يهدد بقاء 4 لاعبين


اقرأ أيضًا.. البقاء للأغني.. الأندية الشعبية تنقرض والدور على الأهلي والزمالك




وطلب رئيس سموحة من مهاجم الزمالك، تأجيل حسم انتقاله إلى أي من الأندية المصرية إلى نهاية الأسبوع الجاري، مؤكدًا له، قيامه بالدخول في مفاوضات من جديد مع رئيس الزمالك لإتمام الصفقة لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

فيما وافق باسم مرسي على طلب رئيس سموحة بالانتظار لنهاية الأسبوع، لحسم ملف انتقاله لصفوف الفريق السكندري حتي نهاية الموسم الجاري.

ومن المنتظر أن يبدأ خلال الساعات القليلة المقبلة اتصالات مباشرة بين رئيس سموحة مع مسئولي الزمالك، للوصول لاتفاق نهائي حول إتمام الصفقة، كما حدد فرج عامر مبلغ 3 ملايين جنيه حد أقصى للظفر بخدمات اللاعب لمدة 6 شهور .




اقرأ أيضًا.. الغموض يسيطر على أزمة ثلاثي تعاقدات الأهلي.. والشواهد تكشف القرار


اقرأ أيضًا.. 3 تحديات أمام جروس بعد اكتساح القطن التشادي بالكونفدرالية



وكان طارق يحيى المدير الفني لفريق سموحة، وضع مهاجم القلعة البيضاء ضمن أولوياته الفنية، في ظل مساعي الإدارة لتواجد الفريق في المربع الذهبي مع نهاية الموسم الجاري للعودة للمشاركة من جديد، في البطولات الأفريقية، ويحتل الفريق السكندري المركز الـ 6 في جدول ترتيب المسابقة برصيد 21 نقطة جمعها من 4 انتصارات أمام مصر المقاصة، وإنبي، والإسماعيلي، ووادي دجلة، و9 تعادلات أمام النجوم إف سي، وطلائع الجيش، وبيراميدز، والزمالك، وحرس الحدود، والإنتاج الحربي، والداخلية، والجونة، الاتحاد السكندري وهزيمتين، أمام المقاولون العرب، وبتروجت، وأحرز مهاجموه 18 هدفًا ومني مرماه بـ15 هدفًا.

وكان باسم مرسي فسخ إعارته مع نادي لاريسا اليوناني، والتي كان مقررًا أن تنتهى بنهاية الموسم الجاري، وقرر العودة من جديد للدوري المصري، ليقرر الجهاز الفني للقلعة البيضاء بقيادة السويسري كريستيان جروس إعارة اللاعب لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم.

وكان مهاجم الزمالك قد قام بالتوقيع على عقود انتقال لصفوف سموحة بعد الوصول لاتفاق مادي مع فرج عامر.

يذكر أن مهاجم الزمالك تلقى العديد من العروض خلال الفترة الماضية، أبرزها من أندية سموحة والإسماعيلي والانتاج الحربي، ولكنه يفضل الانتقال للفريق السكندري في ظل حالة الاستقرار الإداري ووجود إمكانيات كبير ستساعده للعودة لمستواه ومن ثم الانضمام للمنتحب الوطني تحت قيادة المكسيكي خافيير أجيري فضلاً عن وجود طارق يحيي مديرًا فنيًا للفريق.


نصف موسم 2018/2019: ليفربول.. حتى لا تتبخر الأحلام
شارك غرد بريد

في هذا المقال