الدوري المصري

أسلحة النجوم إف سي لتخطى عقبة الأهلي بالدوري اليوم

الاعتماد على الخبرات ..والمكافآت..وغياب الانسجام في خط الدفاع الأحمر والضغط المبكر بالثنائي إسلام الفار وصلاح أمين أسلحة أحمد سامي لتخطى عقبة حامل اللقب


21 ديسمبر 2018

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجوم إف سي ضيفًا على نظيره الأهلي، على ملعب السلام بالقاهرة، في السابعة من مساء اليوم الاثنين، في إطار مؤجلات الجولة الـ 12 من عمر الدوري في نسختة الـ 60. 


ويدخل النجوم المباراة وفي جعبته 17 نقطة بالمركز الـ 13 بجدول المسابقة المحلية، جمع نقطه من 4 انتصارات على أندية الزمالك، والداخلية، وبتروجت، والاتحاد السكندري و5 تعادلات أمام طلائع الجبش، وسموحة، والإسماعيلي، والجونة، وإنبي و7 هزائم أمام المقاولون العرب، والمصري البورسعيدي، ووادي دجلة، وحرس الحدود، والانتاج الحربي ومصر المقاصة، وبيراميدز، أحرز مهاجموه 13 هدفًا ومنيت مرماه ب 19 هدفًا. 


اقرأ أيضا.... 5 أندية فقط.. شعار "الاستقرار هو الحل" يتآكل بالدوري المصري


اقرأ أيضا.... 4 أمور تنتظرها جماهير الإسماعيلي من المدرب الجديد




وعقد أحمد سامي المدير الفني لفريق النجوم، جلسة مع لاعبيه، بعد انتهاء مران الأمس الأحد، والأخير قبل مواجهة القلعة الحمراء، طلب خلالها التفكير في تحقيق الثلاث نقاط من المباراة، موضحًا للاعبيه أن انتهاء الشوط الأول بتحقيق التعادل السلبي مع الأهلي سيكون بوابة الخروج باللقاء بتحقيق نتيجة إيجابية.

وأكد سامي على لاعبيه أن إعلان مسئولي الأهلي التعاقد الأوروجوياني مارتين لاسارتي لتدريب الفريق، سيكون عامل ضغط على لاعبي القلعة الحمراء في المباراة لرغبة كل لاعب فى إثبات نفسه الأمر، الأمر الذي يتسبب في وجود حالة من الفردية والتسرع في الأداء، خاصة في النواحي الهجومية.


ويستعرض لكم "يوروسبورت عربية" في السطور المقبلة، أسلحة النجوم إف سي لتخطى عقبة الأهلي.



اقرأ أيضا.... بضربة البداية.. ٣ تحديات تواجه إيهاب جلال مع المصري


اقرأ أيضا.... أخبار الأهلي: التعاقد مع جيرالدو يهدد بقاء 4 لاعبين






أولاً: الاعتماد على الخبرات

يضع أحمد سامي لاعبي الفريق من أصحاب الخبرات على رأس أولوياته في مواجهة اليوم الاثنين، حيث يضع أملا كبيرا على الثلاثي أحمد سعد حارس المرمي، ومحمود فتح الله قلب الدفاع، وصلاح أمين المهاجم لتحقيق نتيجة إيجابية أمام حامل اللقب في آخر ثلاث نسخ للبطولة.


ثانيًا: المكافآت 

وعد أحمد سامي لاعبيه حال تحقيق الثلاث نقاط، أمام النادي الأهلي بأنه سوف يطلب من إدارة ناديه برئاسة محمد الطويلة، صرف مكافآت خاصة، خارج لائحة الفريق الداخلية.

كما أكد المدرب على لاعبيه أن الفوز سيدفع الإدارة، للموافقة على طلب الجهاز الفني، برفع مكافأة الفوز بعد كل مباراة في الفترة المقبلة بلائحة الفريق.



ثالثًا: غياب الانسجام في خط الدفاع والضغط المبكر 

 

أكد أحمد سامي على الثنائي الهجومي إسلام الفار وصلاح أمين على ضرورة الضغط المبكر وتضييق المساحات على قلب دفاع الأهلي وعدم السماح لهم بتحضير الكرات من الخلف للأمام.


كما طالب لاعبيه بتمريرات بينية سريعة، خلف رباعي خط الدفاع الأحمر، الذي يفتقد الأداء المتميز خلال الفترة الماضية وغياب الانسجام ، حيث من المنتظر مشاركة الرباعي ،أحمد علاء وساليف كوليبالي في قلب الدفاع، وفي الجبهة اليمني كريم نيدفيد وأيمن أشرف في الجبهة اليسري.

ومن المنتظر أن يبدأ النجوم المباراة بتشكيل مكون من:-

 حراسة المرمى: أحمد سعد.

خط الدفاع: أحمد جمال – أحمد ربيع – محمود فتح الله – أحمد أيمن.

خط الوسط: مصطفى جمال – محمود حشيمو – إسلام محمود – إسلام الفار - عمرو السيسي.

خط الهجوم: صلاح أمين.

صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال