الدوري المصري

أول تعليق لمدرب الزمالك بعد الفوز بالسوبر الأفريقي.. ورسالة أبوجبل

كارتيرون: أشكر لاعبي الزمالك على الروح القتالية.. وأبو جبل: الجمهور سر تألقي
هاني عصام الدين
14 فبراير 2020

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، عن سعادته بالتتويج بالسوبر الافريقي على حساب الترجي التونسي.


وانتهت المباراة لصالح الزمالك بثلاثة أهداف لهدف، افتتح يوسف أوباما التسجيل في الدقيقة الثانية، وتعادل عبد الرؤوف بن غيث للترجي في الدقيقة 54 عبر ضربة جزاء، ومنح أشرف بن شرقي الزمالك هدفين لتأكيد الفوز في الدقيقة 58، والدقيقة الخامسة للوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني "90+5".


وقال كارتيرون عقب اللقاء: "فخور جدًا بالفوز على الترجي مرتين متتاليتين، وهو أمر ليس سهلا على الإطلاق".



وتابع المدرب الفرنسي: "أضعنا عددا كبيرا من الفرص في الشوط الأول وكان بالإمكان الخروج بنتيجة عريضة لكن في النهاية نجحنا في حصد اللقب، ولاعبي الزمالك قدموا أداءً رجوليا".


وأضاف: "أعرف أن مصر كلها سعيدة الآن بعد التتويج باللقب القاري، عملنا كثيرًا على الصعيد التكتيكي، أمام خصم مثل الترجي عليك أن تكون منظم وألا تقع في أخطاء وعدم ترك أي مساحات للخصم وأجادنا في سلاح الهجمات المرتدة وأنا سعيد بروح وعزيمة اللاعبين".



ومن جانبه، وجه محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق التهنئة للجماهير بعد الفوز على الترجي التونسي في السوبر الافريقي، قائلا: "المواجهة كانت صعبة للغاية ونواجه أحد أندية افريقيا، الترجي فريق مرهق للغاية واللقاء كان يحتاج عمل كبير منا في الأيام الماضية".


وأضاف حارس الزمالك: "أي بطولة سنخوضها في الفترة المقبلة هدفنا هو الفوز بها فقط"، متابعا: "مساندة جماهير الزمالك كلمة السر في التألق، تعرضت لبعض الضغوطات لكن دعمهم لي كان أهم أسباب تألقي".


موجز 24 ساعة: رد الأهلي على إهانة الزمالك.. قرار مرتضى للقمة.. واتحاد الكرة يؤدب القطبين
موجز الخامسة: قرار الأهلي لرمضان..موقف الزمالك من شيكابالا.. والجبلاية يؤدب القطبين
#ستاد_اليورو.. الزمالك يقهر الترجي ويتوج بالسوبر الأفريقي للمرة الرابعة
شارك غرد شارك

في هذا المقال