الدوري المصري

أول رد من المصري على منع القيد

عدنان حلبية : لم نتلق أي خطابات رسمية من فيفا بشأن منع المصري من القيد..وطلبنا من هاني أبوريدة التدخل
amrf
28 يناير 2020

أكد عدنان حلبية، عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، أن ناديه لم يتلق أي خطابات رسمية من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بشأن منع الفريق الأول لكرة القدم من القيد لمدة عام ونصف.


وكان اتحاد الكرة تلقى خطابًا من الاتحاد الدولي “فيفا”، يخطره فيه بإيقاف القيد للنادي المصري ، لمدة موسم ونصف بداية من يناير الجاري، حتى نهاية الموسم المقبل 2020/2021، بسبب أزمة اللاعب الإيفواري شيخ موكورو، جناح الفريق البورسعيدي.

وقال حلبية، في تصريحات عبر إذاعة "الشباب والرياضة" :"لم نتلق أي خطابات رسمية من الاتحاد الدولي، بشأن منع فريق الكرة من القيد، لمدة موسم ونصف"، مؤكدًا :"علمنا عن طريق المحامي الخاص لنا بالفيفا أن هناك خطاب بذلك وصل إلى اتحاد الكرة".

وأضاف :"كنا لا نعلم بأي عقوبة وقعت علينا، حتى نقوم بالطعن عليها، حيث لم يصل لنا على الميل الخاص بالنادي أي خاطبات بشأن قضية شيخ موكورو"، مضيفًا :"عندما علمنا بالقضية أنهينا الأزمة مع نادي هلال الأبيض السوداني، ودفعنا مبلغ 30 ألف دولار".

وأردف " بعدما دفعنا المبغ للنادي السوداني، أرسلنا للفيفا طلبا لحل أزمة اللاعب الايفواري وفتح القيد في يناير الجاري، لكن رد فيفا كان بالرفض".


وتابع:"متواصلين حاليًا مع المحامي الخاص بنا في الفيفا ونسعى لحل الأزمة، حيث سنستند إلى عدم إبلاغنا بالقضية على الميل الخاص بالنادي المصري"، مضيفًا :"طلبنا من هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة السبابق وعضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي، التدخل لحل الأزمة".

وكانت المحكمة الرياضية الدولية حكمت بإيقاف اللاعب الإيفواري، لحين دفع الغرامة المقدرة بـ30 ألف دولار، بعد الحكم الذي حصل عليه نادي هلال الأبيض السوداني، الذي تقدم بشكوى ضد اللاعب عام 2017 لدى الاتحادين الأفريقي والدولي، بعدما وقع للنادي المصري رغم أن عقده كان سارياً مع الفريق السوداني.


بالإجماع.. الزمالك يحدد القرار الأخير لعودة حارس بيراميدز
فيديو وصور.. الزمالك يقلب الطاولة على الترجي بثلاثية مجنونة
موجز الخامسة: مخطط خدعة الأهلي.. كواليس جلسات الزمالك.. وصفقة إنبي
شارك غرد شارك

في هذا المقال