الدوري المصري

أيمن المزين: الفوز على الأهلي ليس مستحيلا

أيمن المزين يتحدث ل"يوروسبورت عربية" عن مواجهة طنطا والأهلي
معاذ عبدالمنعم
15 يناير 2020

أكد أيمن المزين، المدير الفني للفريق الأول لكرة بنادي طنطا، صعوبة مباراة فريقه أمام الأهلي، المقررة إقامتها في السابعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال المزين، في تصريحات خاصة لـ"يوروسبورت عربية" :"مباراة اليوم صعبة للغاية، خاصة أنها تأتي بعد الخسارة في المباراة الماضية أمام الزمالك، فضلا عن موقف الفريق الصعب في جدول الدوري"، مضيفًا :"نأمل في تجاوز الخسارة من الفريق الأبيض سريعًا".



وأضاف :"الأهلي هو أفضل فريق في الدوري المصري حاليًا، ولكن لدينا أمل كبير في تحقيق نتيجة إيجابية اليوم والخروج بالتعادل على أقل تقدير"، مضيفًا :"كرة القدم لا تعرف المستحيل، واللاعبون لديهم إصرار كبير على مصالحة الجماهير بعد الخسارة في الدقائق الأخيرة في المباراة الماضية".

وأردف :" الأهلي لن يتأثر بالتعادل في مباراة بلاتنيوم ستارز الزيمبابوي، في البطولة الافريقية، فهو يمتلك لاعبين أصحاب خبرات، وقادرين على تخطي تلك الكبوة سريعًا".

وأوضح :"كان هناك متسع من الوقت عقب مباراة الزمالك، استطعنا خلاله تصحيح أخطاء اللاعبين خاصة لاعبي خط الدفاع، كما قمنا بتجهيز المصابين، على رأسهم المهاجم هشام شعبان، الذي سيكون متواجدًا في لقاء اليوم، بالإضافة إلى أحمد سالم صافي، المنضم للفريق في يناير الجاري".

وتابع :"عودة محمود مسعود، الذي غاب عن المباراة الماضية بسبب الإيقاف، ستكون إضافة قوية للفريق، خاصة أنه أحد الركائز الأساسية التي نعتمد عليها في خط الدفاع، هذا بالإضافة إلى الحارس إسلام طارق".


واختتم المزين تصريحاته قائلا: "أعد جماهير طنطا بتحسن النتائج في الفترة المقبلة، خاصة بعد الصفقات التي يتم تدعيم بها الفريق في الميركاتو الشتوي، بالإضافة إلى قيد المهاجم الكيني جون أفيري".

يذكر أن طنطا يحتل المركز السادس عشر في جدول ترتيل الدوري برصيد 10 نقاط، جمعها من الفوز في مباراة واحدة أمام وادي دجلة بهدف نظيف، وتعادل في 7 لقاءات أمام حرس الحدود ومصر المقاصة بهدف لكل فريق وأسوان وسموحة بهدفين لكل فريق وسلبيا أمام الإسماعيلي وطلائع الجيش والاتحاد السكندري، وتعرض للهزيمة في 4 مباريات أمام بيراميدز واف سي مصر بهدفين مقابل هدف والانتاج الحربي بهدف نظيف، والزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


أخبار الانتقالات: العالم يبحث عن مهاجم..ليفربول يهزم ريال مدريد وبرشلونة ومحاولة بيل
تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
أخبار برشلونة: عودة كوتينيو وقرب التوقيع مع اوباميانغ أو رودريغو
شارك غرد شارك

في هذا المقال