الدوري المصري

إصابة جديدة.. غول الرباط الصليبي يلتهم مواهب الكرة المصرية

الأشعة تكشف إصابة كريم الديب لاعب الاتحاد السكندري بقطع في الرباط الصليبي.. صدمة في الأهلي بسبب محمد محمود.. "زيزو" الزمالك يتعرض لنفس الإصابة للمرة الثالثة.. تاحا ولاعب إنبي وتوني ورشدي في القائمة
محمد الورداني
12 نوفمبر 2019

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة طلعت يوسف، صدمة قوية بعد تأكد إصابة كريم الديب لاعب الفريق السكندري، للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ليتأكد غياب اللاعب عن مباريات فريقه لمدة 6 أشهر.

كشفت الأشعة التي أجراها كريم الديب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، الأمر الذي يستلزم إجراء جراحة عاجلة وغيابه عن الملاعب لمدة لا تقل عن 6 أشهر، وسيتم عرض اللاعب على دكتور أحمد عبد العزيز غدا لتحديد موعد إجراء الجراحة.

وكان اللاعب أصيب في المباراة الودية التي انتهت اليوم بفوز الاتحاد على هلال مطروح، وكان أحد نجوم اللقاء وأحرز هدفين، قبل أن يغادرها مصابا، وتكشف الأشعة إصابته بقطع في الرباط الصليبي.
وبات الرباط الصليبي غولا يلتهم نجوم ومواهب الدوري المصري، حيث تكررت الإصابة مؤخرا، لعل أبرزهم محمد محمود، صانع ألعاب الأهلي، الذي تعرض للإصابة بالصليبي للمرة الثانية في أقل من 10 أشهر، وذلك بعد شعوره بآلام في الركبة، خلال مران الفريق الأحمر قبل أسابيع قليلة، وسافر اللاعب إلى ألمانيا وأجرى جراحة ناجحة في الرباط الصليبي، حيث جاءت إصابته بمثابة صدمة قوية بعد شفائه حديثا من نفس الإصابة ومشاركته في مباراة ودية مع الأهلي وانضمامه للقائمة الأولية للمنتخب الأوليمبي.


كما يعد محمود عبد العزيز، لاعب خط وسط الزمالك، أحد أبرز اللاعبين الذين أصابتهم لعنة الرباط الصليبي، حيث أصيب اللاعب في الدقائق الأخيرة مباراة فريقه أمام مصر المقاصة، في الاسبوع الثاني للدوري، وذلك بعد سقوط ميدو جابر، لاعب الفريق الفيومي على قدمه، وأجرى جراحة الرباط الصليبي في ألمانيا، لتصبح هذه هي المرة الثالثة التي يتعرض فيها لنفس الإصابة، حيث أصيب مرتين من قبل خلال فترة وجوده مع النادي الإسماعيلي.

أحمد عبد العزيز، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي انبي، انضم للقائمة صدمة قوية، بعدما تأكدت إصابته بالرباط الصليبي للركبة، حيث كان اللاعب صاحب الـ 27 عاما، أحد الركائز الأساسية في الفريق البترولي، وكان أبرز لاعبي الفريق في الموسم الماضي، الأمر الذي جعل الزمالك يسعى للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي الماضي، ولكن تمسك مسئولي النادي البترولي والجهاز الفني السابق بقيادة علي ماهر، بخدماته الفنية حال دون رحيله.
محمد توني، لاعب خط وسط مصر للمقاصة، ضمن أبرز اللاعبين أصيبوا بالرباط الصليبي في الموسم الجاري، بعد دخوله في كرة مشتركة مع أحد زملائه بالفريق خلال التقسيمة، وأجرى اللاعب عملية جراحة في شهر سبتمبر الماضي، تحت إشراف الدكتور أحمد عبد العزيز.
كما تعرض محمد عبد الفتاح "تاحا"، مدافع حرس الحدود، للاصابة بالصليبي، في بداية شهر أكتوبر، وذلك خلال مباراة فريقه الودية مع نادي النصر القاهري، أحد أندية القسم الثاني، ليغيب عن فريقه لنهاية الموسم.
وقبل انطلاق مسابقة الدوري، أعلن نادي الجونة عن إصابة صانع الألعاب إسلام رشدي، بالرباط الصليبي، والتي تعرض لها خلال مباراة المقاصة الودية، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الحالي، وأجرى اللاعب العملية الجراحية بنجاح على يد الطبيب الألماني أندرياس ڤايلر.
وفي سبتمبر الماضي، تلقى الجهاز الفني لنادي طنطا بقيادة أيمن المزين، صدمة، قوية، بعدما تأكدت إصابة محمد جودة، هداف الفريق بالرباط الصليبي، والتي تعرض لها خلال مباراة جمهورية شبين الودية، في إطار استعدادات الفريق للدوري الممتاز.


بالفيديو والصور.. الأهلي يستعيد بريقه الإفريقي بثنائية رائعة في الهلال
موجز الخامسة: صفقة رباعية للأهلي.. كتيبة الزمالك لبطل أنجولا.. وتهديد المصري
صباح الرياضة المصرية: رد رمضان على الزمالك.. والأهلي يورط طارق حامد
شارك غرد شارك

في هذا المقال