الدوري المصري

إيهاب جلال يتبرأ من "ثلاثية" الأهلي ويتحدث عن الرحيل

إيهاب جلال يتحدث عن خسارة المصري من الأهلي بثلاثية نظيفة بالمباراة المؤجلة من الجولة السادسة
معاذ عبد المنعم
14 فبراير 2020

أشاد إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، بالمستوى الذي ظهر عليه لاعبو فريقه خلال مباراة الأهلي، التي أقيمت مساء الجمعة، على ستاد المكس، ضمن مؤجلات الاسبوع السادس للدوري، وانتهت بفوز الفريق الأحمر.


وواصل فريق الأهلي، مسيرته الرائعة، ببطولة الدوري الممتاز، وفاز على المصري، بثلاثة أهداف نظيفة، ليحافظ على العلامة الكاملة، ووصل إلى النقطة 45 خلال 15 مباراة خاضها بالمسابقة المحلية، بينما تجمد رصيد المصري عند النقطة 20 في المركز العاشر.



وقال جلال، في تصريحات صحفية: "لاعبو المصري قدموا مباراة كبيرة أمام الأهلي، حيث أهدروا العديد من الفرص بالتحديد في الشوط الأول، بعدما نجح محمد الشناوي، حارس الأهلي، في التصدي لها"، مضيفا: "لانستحق الخسارة من الأهلي بهذه النيجة الكبيرة، التي لا تدل على الأداء الذي قدمه لاعبو الفريق".


وأشار مدرب المصري إلى اعتقاده بأحقية الفريق في ضربة جزاء، متابع: "حكم الفيديو "VAR" سيحل مشاكل كبيرة داخل الدوري المصري الممتاز خلال الفترة المقبلة، ونأمل في عدالة تحكيمية خلال الفترة المقبلة".



وتابع: "طرحت على مجلس المصري الرحيل لرفع الحرج عنهم، ولكن مجلس الإدارة برئاسة سمير حلبية، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أصروا على استمراري مع الفريق"، موضحا أنه لايوجد شرط جزائي في عقده مع المصري.


وأكمل: لدينا مباريات مهمة الفترة المقبلة مع المقاولون العرب في الكأس ونهضة بركان في الكونفدرالية، ونسعى للظهور خلالها بمستوى متميز وتحقيق نتائج إيجابية للتأهل للأدوار المقبلة في البطولتين.


#ستاد_اليورو.. الزمالك يقهر الترجي ويتوج بالسوبر الأفريقي للمرة الرابعة
موجز 24 ساعة: أبوتريكة يهدد الزمالك.. سلاح الأهلي في السوبر.. وورطة هاني أبوريدة
أخبار الأهلي: برنامج صالح جمعة.. وأمنية مواجهة الترجي
شارك غرد شارك

في هذا المقال