الدوري المصري

إيهاب جلال يوضح حقيقة هجومه على جماهير المصري

إيهاب جلال المدير الفني للمصري: لم أقصد الإساءة للجماهير.. وتصريحاتي فُهمت بشكل خاطئ
معاذ عبد المنعم
23 أكتوبر 2019

أوضح إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، حقيقة هجومه على جماهير النادي البورسعيدي، عقب مباراة إف سي مصر، التي أقيمت أول أمس الاثنين، على ستاد الجيش بالسويس، ضمن مباريات الأسبوع الخامس من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


وشهدت الساعات حالة غضب من بعض جماهير المصري بعد تصريحات إيهاب جلال، عبر فضائية "أون سبورت"، التي أكد خلالها أن هناك مجموعة من الجماهير لا تقف وراء فريقها.


وقال "جلال" في تصريحات للمركز الإعلامي للمصري: "تصريحاتي تم فهمها بشكل خاطئ، حيث قلت أهم شيء في أي نادٍ هو جمهوره، الذي يكون العامل رقم واحد لتحقيق الانتصارات، ولكن الأهم أن يقف وراء الفريق في أي وقت، وأن لا يكون مرتبطا بتشجيع النادي وفقا للمدير الفني الذي يقود الفريق، أو يحب بعض اللاعبين دون البعض الآخر".



وأضاف: "الجمهور الذي يحب النادي المصري معروف، فهو الذي يشجع فريقه في الحلوة والمرة"، موضحا أن تصريحاته لم يقصد بها أي شخص معين والجماهير المحترمة، لن تأخذها على نفسها.


وتابع: أتحدث بشكل عام.. لا أتابع ما حدث في الإعلام عقب الخسارة في مباراتي الاتحاد السكندري ومصر للمقاصة، لأنه لا يهمني في شيء".


وشدد المدير الفني للمصري البورسعيدي أن ما كان يهمه أن يوضح بعض الأمور للجماهير، مضيفا: "أي شخص غضب من تصريحاتي، فهم أنني اتحدث عليه، وهذا ليس صحيح".


وجدد تأكيده: "ما أقصده هو أن النادي المصري أهم من أي شخص موجود، ويكون أمر جيد أن يشجع الجمهور ناديه بعيدا عن أي اغراض".


وأشار "جلال" إلى أنه لم يغضب من آراء بعض الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، لأنه بالتأكيد يوجد آراء مختلفة، والجماهير لن تتفق على مدرب معين أو تشكيل معين، وهذا لن يؤثر علينا في شيئ".


وأضاف: "لاعبو المصري بالفريق الآن هم من حصلوا على المركز الرابع في الموسم الماضي، ونأمل أن نحتل مركز أفضل في الموسم الجاري".



واستطرد: "من الممكن أن نخسر في أي مباراة مقبلة، ولكن الأهم أن نعمل ما علينا، وسيظل أسلوبنا مع اللاعبين كما هو القائم على الاحترام، ولن أغيره، لأنني أرى أنه ليس شرطا التعامل بـ"قلة أدب" مع اللاعبين لكي يظهروا بمستوى أفضل"، مضيفا: "ستكون هناك محاسبة لهم حال تراجع الأداء، ولكن الأهم أن نتعامل باحترام".


وأشار جلال إلى أنه يتمنى مشاهدة الجماهير في التدريبات بصفة يومية من أجل تحفيز اللاعبين، ولكن هذا ليس بأيدينا وإنما قرارات متعلقة بالأمن.


واختتم جلال تصريحاته قائلا: "أتمنى من الجمهور مساندة اللاعبين وعدم سبهم، لأنه من غير المقبول أن يسب اللاعب بأهله، لمجرد أنه ظهر بمستوى سيئ".


يذكر أن المصري فاز في المواجهة الأخيرة على "إف سي مصر"، بهدفين نظيفين، رفعته إلى المركز الرابع برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف عن المقاولون العرب، والاتحاد السكندري.


"طائرة" تتسبب بفقدان ريال مدريد لخدمات نجمه أمام بيتيس
موجز الخامسة: فرصة مهمشي الأهلي بالإمارات.. وصفقات دولية للزمالك
أخبار الأهلي: رسائل فايلر.. ومفاوضات صفقتي بيراميدز
شارك غرد شارك

في هذا المقال