الدوري المصري

الأسرار الخفية وراء إستقالة أحمد حسن من بيراميدز

أحمد حسن يستقيل من بيراميدز بسبب تهميش دوره وانفراد ممدوح عيد وعمرو بسيوني بالقرارات
معاذ عبدالمننعم
31 يوليو 2019

كشف مصدر مقرب من أحمد حسن، نجم الأهلي والزمالك الأسبق، عن أسباب إستقالته من منصبه كمشرف عام على فريق الكرة بنادي بيراميدز.


وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"يوروسبورت عربية" :"أحمد حسن، قرر الإستقالة من بيراميدز رسميا، بسبب إعتراضه على سياسة الإدارة الجديدة للنادي، وبالتحديد ممدوح عيد، المدير التنفيذ للنادي".

وأضاف :"أحمد حسن، أبدى استيائه الشديد، بسبب تهميش دوره داخل النادي، وعدم الأخذ برأيه في الصفقات الصيفية التي أبرمها النادي مؤخرا، على الرغم من أنه المشرف العام على فريق الكرة"، مضيفا :"ممدوح عيد، المدير التنفيذي لبيراميدز وعمرو بسيوني، مدير التعاقدات، هما اللذان يتحكمان في جميع الأمور، الخاصة بصفقات فريق الكرة واللاعبين الراحلين".

وأوضح :"أحمد حسن، وحسام البدري رئيس بيراميدز السابق، عقدا جلسة مع ممدوح عيد، عقب توليه منصبه الجديد، للإتفاق على خارطة الطريق للموسم الجديد والصفقات التي سيتم تدعيم بها الفريق في الفترة الجارية، ولكنه لم يأخذ برأيهما، وتعاقد مع لاعبين وفقا لرؤيته الخاصة، فضلا عن قراره السابق ببيع أي لاعب من القوام الاساسي للفريق، إذا جاءت له عروض مناسبة".

وأكمل :"أحمد حسن، لم يتواجد في تدريبات الفريق منذ اكثر من 10 ايام، ولم يتواجد في المباريات الودية التي خاصها الفريق مؤخرا، وذلك لإستقراره على الإستقالة من منصبه"، مؤكدا أنه سيتم الإعلان عن القرار رسميا خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأردف :"حسام البدري، قرر الرحيل أيضا لنفس السبب، مؤكدا أنها إستقالة وليست إقالة كما يردد البعض، والأمر ليس له علاقة بتدريبه للمنتخب الوطني الأول في الفترة المقبلة".

وكان حسام البدري، قد أصدر بيانا صحفيا يعلن فيه استقالته من بيراميدز، مكتفيا بالفترة التي قضاها في رئاسة النادي، وعودته للتدريب مرة أخرى".





وكانت الإدارة السابقة لبيراميدز، قد نجحت في تكوين فريق قوي في الصيف الماضي يستطيعون من خلاله المنافسة على البطولات المحلية والافريقية، حيث تم التعاقد مع أبرز لاعبي الدوري المصري، على رأسهم أحمد الشناوي وعلي جبر وعبدالله السعيد ورجب بكار وعمر جابر.


وكان بيراميدز دعم صفوفه في الميركاتو الصيفي الجاري بالتعاقد مع كل من محمود حمادة لاعب خط وسط الانتاج الحربي وطارق طه ظهير أيسر الإسماعيلي ومحمد عطوة مدافع الرائد السعودي وأحمد علي، مهاجم المقاولون العرب واسلام عيسى، صانع ألعاب النادي المصري، والغاني جون انتوي مهاجم مصر للمقاصة، ودودو الجباس مهاجم وادي دجلة في صفقة إنتقال لاعب حر.

وتولى تدريب الفريق الفرنسي سباستيان ديسابر، المدير الفني السابق للمنتخب الأوغندي والنادي الإسماعيلي، خلفا للأرجنتيني رامون دياز، الذي رحل في نهاية الموسم المنقضي.

ويستعد الفريق حاليا لخوض مباراة إيتوال دو كونغو، المقرر إقامتها 9 أغسطس المقبل، في ذهاب الدور التمهيدي الأول من بطولة الكونفيدرالية الافريقية.


موجز الخامسة: قرار الأهلي للثلاثي.. تحدي الزمالك.. وصفقة الإنتاج
أخبار الأهلي: لا رحيل للأجانب.. فايلر يستقر على الأساسيين
صباح الرياضة المصرية: عودة "طاهر" لحسابات الأهلي.. صفقة هجومية للزمالك
شارك غرد شارك

في هذا المقال