الدوري المصري

الأهلي يبدأ التجهيز لسوبر الزمالك.. الموعد والكواليس

«فايلر» يجتمع مع سيد عبد الحفيظ وسمير عدلي عقب مباراة المصري في الدوري الممتاز المصري
حامد سعد حامد
14 فبراير 2020

يعقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، جلسة تنسيقية مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري للفريق عقب انتهاء مباراة اليوم أمام المصري.

ويناقش فايلر خلال الجلسة التفاصيل الأخيرة للبرنامج الخاص برحلة الفريق إلى الإمارات والتي تبدأ الاثنين المقبل؛ استعدادا لمواجهة الزمالك في السوبر المصري المقرر له يوم ٢٠ من الشهر الحالي في إمارة أبوظبي.

وكان الجهاز الإداري للأهلي قد انتهى من إجراءات رحلة الإمارات المرتقبة حيث اطمأن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، على كل التفاصيل الخاصة بالرحلة بعدما كثف سمير عدلي المدير الإداري للفريق تحركاته لترتيب الأمور الإدارية.



يذكر أن عبد الحفيظ وعدلي سيسبقان بعثة الأهلي إلي الإمارات؛ للاطمئنان على ترتيبات إقامة وانتقالات بعثة الفريق، وملاعب التدريب في أبوظبي قبل مواجهة السوبر.


ومن الناحية الفنية،  يعقد فايلر  محاضرة فنية مع اللاعبين مساء اليوم الجمعة، قبل التحرك مباشرة إلى استاد حرس الحدود (المكس)؛ استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي.


وتشهد المحاضرة إعلان تشكيل الفريق ومراجعة التعليمات الفنية الأخيرة والواجبات والمهام المكلف بها كل لاعب قبل مواجهة اليوم.



الأهلي يواجه المصري البورسعيدي في الثامنة والربع مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الدوري الممتاز.

يتصدر الأهلي جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 42 نقطة من 14 مباراة، بالعلامة الكاملة، مسجلا 40 هدفا مقابل 3 أهدف فقط في مرماه، ويسعى لتحقيق الفوز في مواجهة اليوم واستكمال مسيرة الانتصارات.

هل انسحب مانشستر سيتي من صفقة ميسي؟
حسم الامر: مدرب ليفركوزن يكشف مصير نجمه كاي هافيرتز
رئيس مانشستر سيتي يريد فتح صفحة جديدة مع الاتحاد الأوروبي
شارك غرد شارك

في هذا المقال